الرئيسية | ثقافة وفنون | استعدادا لـ"مونديال" المغرب.. المعهد الأمريكي يطلق برنامجا هو الأسرع في العالم لتعلم "الإنجليزية" في زمن قياسي (فيديو)

استعدادا لـ"مونديال" المغرب.. المعهد الأمريكي يطلق برنامجا هو الأسرع في العالم لتعلم "الإنجليزية" في زمن قياسي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استعدادا لـ"مونديال" المغرب.. المعهد الأمريكي يطلق برنامجا هو الأسرع في العالم لتعلم "الإنجليزية" في زمن قياسي (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكد "جاد بنزعري"، المدير العام للمعهد اللغوي الأمريكي بمدينة تمارة، أن وعي فئات عريضة من الآباء وأولياء أمور تلاميذ من مختلف الأعمار، ومعهم عدد مهم من الموظفين بالقطاعين العام والخاص -وعيهم- بأهمية اللغة الإنجليزية في حياتهم المهنية والتعليمية صار في تزايد مستمر، مشيرا إلى أن إقبالهم على مراكز المعهد بتمارة شهد طفرة كبيرة، سيما خلال السنوات الأخيرة.

وفي هذا الصدد، أوضح "بنزعري" عبر حديث خص به موقع "أخبارنا"، أن إدارة معهده، ووعيا منها بالتحولات المهمة التي تشهدها بلادنا، خاصة بعد نيل المغرب شرف تنظيم مونديال 2030 إلى جانب إسبانيا والبرتغال، اطلقت برنامجا هاما لفائدة الراغبين تعلم اللغة الإنجليزية والتواصل بها بشكل جيد، في زمن قياسي لا يتعدى 6 أشهر.

كما أوضح مدير المعهد الأمريكي، أن هذا البرنامج الذي يسمى "ENGLISH EXPRESS" يعد أسرع طريقة لتعلم اللغة الانجليزية في العالم، سيتم تحت إشراف أساتذة أكفاء، مغاربة وأجانب، وفق تقنيات بيداغوجية حديثة ومتطورة جدا، تمكن من تحقيق الأهداف المرجوة بسلاسة وفي زمن لا يتعدى 6 أشهر، قبل أن يؤكد أن هذا البرنامج متاح لجميع الفئات ومختلف الأعمار (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 18948 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة