الرئيسية | ثقافة وفنون | سجن "دنيا باطمة" بات مسألة وقت وهذا ما ينتظرها خلال الأيام القادمة

سجن "دنيا باطمة" بات مسألة وقت وهذا ما ينتظرها خلال الأيام القادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سجن "دنيا باطمة" بات مسألة وقت وهذا ما ينتظرها خلال الأيام القادمة
 

أخبارنا المغربية- سناء الوردي

يترقب الرأي العام الوطني معرفة مصير دنيا باطمة، بعد القرار النهائي الصادر عن محكمة النقض، والقاضي برفض طلب الفنانة المغربية، ليصبح بالتالي الحكم الاستئنافي قطعيا في حقها، والذي يدينها بسنة حبسا نافذة.

وفي هذا الصدد، من المنتظر أن تتوصل النيابة العامة بمراكش بقرار مكتوب من محكمة النقض، ليتم على الفور إصدار أمر اعتقال في حق دنيا باطمة، وإيداعها سجن الاوداية.

للإشارة فقد رفضت محكمة النقض، أمس الخميس 28 دجنبر الجاري، الطلب الذي تقدمت به الفنانة المغربية دنيا بطمة، المتابعة على خلفية قضية "حمزة مون بيبي"، التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش، قد قضت في يناير 2021، بإدانة باطمة، المتابعة في ملف الحساب الإلكتروني "حمزة مون بيبي"، الذي عُرف بالتشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم، بسنة حبسا نافذا، بعدما أدينت ابتدائيا بثمانية أشهر حبسا نافذا فقط.

وتوبعت دنيا باطمة بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

مجموع المشاهدات: 25611 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Démocrate
Oui
Bonne nouvelle Vive la justice
مقبول مرفوض
8
2023/12/29 - 06:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة