الرئيسية | ثقافة وفنون | فنان مصري يستشهد بصحافي "الجزيرة" وائل الدحدوح

فنان مصري يستشهد بصحافي "الجزيرة" وائل الدحدوح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنان مصري يستشهد بصحافي "الجزيرة" وائل الدحدوح
 

تحدث الفنان المصري توفيق عبد الحميد عن صمود المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، الذي لم يمنعه موت نصف أسرته أو إصابته من ممارسة عمله، ونقل الحقيقة.

وكتب توفيق عبد الحميد منشورا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: كلما كانت تمر بي أزمة، أتذكر وائل الدحدوح، حتى استطيع الصبر والاحتمال، وأشعر ساعتها بضائلة ما أعانيه وأحمد الله.

وكان توفيق عبد الحميد قد فاجأ متابعيه بإعلان اعتزاله للمرة الثانية، موضحا أنه اتخذ هذا القرار بشكل نهائي، ولن يعود للفن مرة أخرى، وذلك بعد مروره بعدة أزمات في الفترة الأخيرة، حيث أكد أن قرار اعتزاله للفن، جاء بعد تفكير كثير بسبب ظروفه الصحية، ومعاناته مع الآلام الانزلاق الغضروفي بالظهر، هذا المرض الذي يجعله يمكث بالمنزل، ويخضع للعديد من جلسات العلاج الطبيعي.

وقال توفيق عبد الحميد، في منشور له عبر حسابه الرسمي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي"، وبعدها على الفور تلقى الفنان العديد من التعليقات من جمهوره، الذين دعوا له بأن يمر من هذه الأزمة على سلام، حتى يعود لهم من جديد.

مجموع المشاهدات: 14582 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متتبع
الانسانية
الدحدود انسان صبور الله يزيد في صبره وقوة ايمانه. لكن القناة الخنزيرة لازات تتاجر بمأساته ولو كانت لديها اخلاق انسانية لكانت احالته على التقاعد وعوضته ماديا ليعيش ململما لجراحه المسكين بدلا من تركه امام الكاميرات تتاجربه. لك منا احر العزاء والله يتولاك.
مقبول مرفوض
2
2024/01/12 - 06:43
2 | المنصوري احمد
وائل الدحدوح مدرسة جديدة للصبر
قدم وائل الدحدوح درسا غاية في الصمود ،لانه يؤمن بقضيته ويعتبر ان اي فرد من عائلته يفقد هو واجب وشرف.لقد اسس مدرسة جديدة للعالم تؤكد أن الوطن اعلى من الجميع والدفاع عن سيادته امر يشمل الانسان بالرفعة ويذكره التاريخ حيا وميتا .ويعد مرجعا للاجيال الحالية و القادمة.
مقبول مرفوض
19
2024/01/12 - 07:08
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة