الرئيسية | ثقافة وفنون | المطربة "ابتسام فتحي".. أنا مظلومة - فلوس الخليج - لمنور وجنات - مفاجأة الدكالي وعلاقتي بـ"نورة" (فيديو)

المطربة "ابتسام فتحي".. أنا مظلومة - فلوس الخليج - لمنور وجنات - مفاجأة الدكالي وعلاقتي بـ"نورة" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المطربة "ابتسام فتحي".. أنا مظلومة - فلوس الخليج - لمنور وجنات - مفاجأة الدكالي وعلاقتي بـ"نورة" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أصدرت المطربة المغربية "ابتسام فتحي"، جديدها الفني "مظلومة" الذي طرحته عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" بعد أن صورته على طريقة الـ"فيديو كليب"، وهو عمل ينضاف إلى ريبيرتوارها الزاخر بالعديد من القطع الغنائية الناجحة.

ومن أجل تقريب الجمهور المغربي والعربي عموما من هذا العمل الجديد، كان لموقع "أخبارنا" لقاء خاص مع المطربة "ابتسام فتحي"، قررت من خلاله البوح بكثير من الأسرار التي ميزت مسارها الفني منذ بدايتها الأولى إلى اليوم، حيث كان أبرز سؤال يطرح نفسه بإلحاح هو.. هل تعرضت ابتسام فعلا للظلم في مسارها الفني؟

في ذات السياق، أوضحت "فتحي" أن بدايتها الاولى في درب الفن كانت بمعية أسماء أضحت اليوم بارزة في سماء الأغنية العربية، من قبيل أسماء لمنور وجنات ماهد.. مشيرة إلى أنها تلقت عروضا كثيرة، خاصة من الخليج، لكنها رفضت ذلك لأسباب مرتبطة أساسا بمبادئها، وفق تعبيرها.

كما تحدثت "فتحي" عن مفاجأة كبيرة تحضر لها رفقة الموسيقار الكبير "عبد الوهاب الدكالي، في إشارة إلى عمل فني جديد، سيرى النور قريبا (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 8605 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة