الرئيسية | ثقافة وفنون | ابتسام بطمة تتفاعل بشكل مؤثر مع واقعة اعتقال شقيقتها(صورة)

ابتسام بطمة تتفاعل بشكل مؤثر مع واقعة اعتقال شقيقتها(صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ابتسام بطمة تتفاعل بشكل مؤثر مع واقعة اعتقال شقيقتها(صورة)
 

أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي

خرجت ابتسام باطمة شقيقة النجمة المغربية دنيا باطمة بتدوينة مؤثرة تعبر فيها عن الحالة النفسية التي تعيشها رفقة والديها بعد اعتقال أختها، بعد قرار محكمة النقض بالرباط، التي رفضت طلب طعنها في الحكم الذي صدر في حقها قبل 3 سنوات من طرف محكمة الاستئناف بمراكش، والذي قضى برفع عقوبتها الإبتدائية من 8 أشهر إلى سنة  حبسا نافذة وغرامة مالية بقيمة 10 آلاف درهم،  على خلفية اتهامها في ملف “حمزة مون بيبي”.

واختارت ابتسام نشر صورة تجمعها بدنيا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستغرام" من أجل التعبير عن تأثرها ومساندة أختها في هذه الأزمة، حيث رفعت لها دعوات بالصبر والنصر، كما شكرت كل المتعاطفين معها.

وعمدت أخت الفنانة المغربية الشهيرة إلى تقاسم الصورة حيث دونت عليها قائلة “هذه الصورة تعني لي الكثير، حتى لو حاولت أن أكتب لكم عن إحساسي بعد اعتقال أختي لن أنجح في ذلك، حتى لو قلت أنها النار بداخلي، فإن الأمر يتخطى ذلك”.

وأضافت ابتسام “منذ أن تم اعتقالها لم أنم، الظلم ظلمات يوم القيامة، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا أكتب هذا المنشور والدموع تنهمر من عيني، يارب فرج كربة أختي وانصرها وخفف عنها، وأنعم على أمي وأبي بالصبر”.

وواصلت ابتسام تدوينتها بتقديم الشكر لجميع من ساند أختها، وكل من رفع لها دعوات الخير وتضامن معها، قبل أن تختم قائلة: “الله يوقف معاكم دعواتكم”.

يذكر أن دنيا بطمة كانت قد خرجت، بعد رفض محكمة النقض لطلبها، عبر بث مباشر على حسابها بأنستغرام، أكدت من خلاله براءتها رفقة شقيقتها ابتسام بطمة من حساب “حمزة مون بيبي” بناء على حكم المحكمة الإبتدائية وأيضا  الاستئنافية، موضحة أن إدانتها وشقيقتها جاءت بناء على شهادة زور، حسب قولها، قبل أن تناشد الملك محمد السادس من أجل تمتيعها كمواطنة مغربية بعفو ملكي.

مجموع المشاهدات: 18302 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | نزار
كل دعم
كل دعم لدنيا بطمة و الله يطلق سراحها ان شاء الله كل انسان يخطأ و هناك الكتيرين الدين فعلو حرائم و هم خارج السجن
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 08:40
2 | Personne
Tristesse doreè
Avant de vous montrer pour exprimer votre tristesse , essayez au mois de vous mettre avec des habits normale qui donnent une image vraiment triste , mais pas avec des cadrans du luxe et des bijoux d'or partout sur surtout sur les têtes ,اتقوا الله في انفسكم
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 10:32
3 | سارة
عندما يمثل المجرم دور البريء
شحال دالعياقة تقول هي الوحيدة لي رتكبت جريمة وتشدات فالحبس باش تنال عقوبتها لي تستحق بالمناسبة كثر منها لأنها تسببات فموت البعض ولأن مشي كل المتضررين بلغوا عليها ، الظلم ظلمات يوم القيامة فعلا
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 10:39
4 | Salim
لاحولولاقوةالابالله
قال تعالى في كتابه الكريم * من عمل صالحا فلنفسه ومن اساء فعليها وما ربك بظلام للعبيد *
مقبول مرفوض
1
2024/02/03 - 10:49
5 | Démocrate
Oui
Elle va purger sa peine de prison comme tout le monde et sortir d’ici 12 mois
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 10:51
6 | انا
Bravo
هانتي قلتيها.... الظلم ظلمات يوم القيامة....
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 10:56
7 | مغاربة العالم
استغفروا الله وتوبوا اليه
علاش انت واختك مكونتوشي عرفين هذا النهار سياتي ً، ملي شدتكم العز العلو واصبحتم كالفراعنة ونسيتم خلقكم ارجوكم ان تكون قد اخذتم درسا تطبيقيا في الحيات وتعودون صوابكم
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 04:11
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة