الرئيسية | ثقافة وفنون | "البسطاوي" يُقطّر الشمع على "سعيدة شرف" والراقصة "مايا" بسبب المؤثرة المغربية "ميمي"

"البسطاوي" يُقطّر الشمع على "سعيدة شرف" والراقصة "مايا" بسبب المؤثرة المغربية "ميمي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البسطاوي" يُقطّر الشمع على "سعيدة شرف" والراقصة "مايا" بسبب المؤثرة المغربية "ميمي"
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

قطّر "هاشم البسطاوي"، فنان مغربي معتزل، الشمع على "سعيدة شرف" والراقصة "مايا"، بسبب شكاية تقدمتا بها ضد مريم العيساوي الملقبة بـ"ميمي".

وفي هذا الصدد؛ نشر البسطاوي تدوينة جاء فيها: "فالابتدائي؛ كنت خارج من القسم غادي لاستراحة واحد دري كاليا مال مك كاتشوفيا"، مضيفا: "عاد تفكرتها دابا.. غادي نقلب عليه وغاربيه باش يعرف شنو كايخرج على فمو.. دابا دخت أنا واش حيت فالابتدائي خصني نمشي للمحكمة الابتدائية؟".

الفنان المغربي مضى قائلا: "هاد الأيام غادي نخدم الذاكرة باش نبدا ندعي لي سبني باش يديوه للبوليس ويجي يرغبني باش نحس بالراحة.. عرفتي على نشوة".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية سعيدة شرف معية الراقصة "مايا" قدمتا شكاية ضد "ميمي"، بعدما أقدمت هذه الأخيرة على سب "شرف" وشتمها والإساءة إليها ولأولادها ووالدتها الراحلة، بعدما انفجرت في وجهها بمقطع "فيديو" نشرته عبر خاصية "الستوري" بأنستغرام، بعد اعتقال الفنانة المغربية دنيا بطمة.

مجموع المشاهدات: 19503 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | شحال زوينة ذيك الله يرحم يماك
ماشي عادي ف المغرب تسب لي امي او با.
يا مسكين ما بقيتي تمثل دابا خاصك التدوينات باش تطلع باش تعيش. انا بنت جيىاتكم وتنعرف الحي فبن تتسكن وتنعرف المدرسة لي تكون قريتي فيها غالبا حمان الفطواكي او بن بطوطة يلا قالولك تمة (..بن مك) تادبوا معك ويمكن حتى انت تتقولها عادي ويمكن حتى ل ....ديال مك عادي ولكن انا او آخر او الاخرين يقولها لهم شي حد راه يا لطيييييف ،اذكر ان فردا من عائلتي قالعا ليه شي واحد وكان ضابك في الشرحة راه ظار فوضى وروينة ادت به الى فقدان عمله في سلك الشرطة.ايييييه على ذيك ....مك. راه تنعرفو بعضياتنا يلى قلت لشي واحد مانيش فدار باك تتقوم القيامة على كلمة باك فما عساك مك. والنغاربة الوحيدين في العالم الاسلامي لي تيهرسو الحجر وتيقولك قلي الله يرحم الوالدين . فمنطلعوش اللايكات بتخريب القيم،
مقبول مرفوض
-1
2024/02/10 - 11:29
2 | Saad Koraichi
من ممتل الي گلاسة في للحمام، هاد البسطاوي سلا راسو و لا حاضي هير الهضرة ديال العيالات. الي شاف اللحية يقول هادا هو الوقار و الحشمة و الايمان، ساعة الله يدينا في الضوء.
مقبول مرفوض
-1
2024/02/12 - 03:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة