الرئيسية | اقتصاد | "خدام الدولة" يتحسسون رؤوسهم بعد إقدام لفتيت على إحصاء امتيازاتهم

"خدام الدولة" يتحسسون رؤوسهم بعد إقدام لفتيت على إحصاء امتيازاتهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"خدام الدولة" يتحسسون رؤوسهم بعد إقدام لفتيت على إحصاء امتيازاتهم
 

أخبارنا المغربية 

شرع عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، في إحصاء امتيازات "خدام الدولة"، حيث بداء رجال السلطة يتحسسون رؤوسهم .

و توصل عمّال عدد كبير من العمالات بمذكرة من وزير الداخلية تطالبهم بضرورة مراسلة الوزارة بلائحة مفصلة تجرد المساكن الوظيفية المكتراة من الميزانية العامة وميزانية مجلس العمالة، إضافة إلى كشف جميع السيارات المكتراة وسيارات الدولة وأسماء المسؤولين الذين يستعملونها.

و وفق صحيفة المساء، فقد كشفت مصالح بالوزارة بأن القيمة المالية لحظيرة السيارات مكلفة جدا وتتجاوز 900 مليون درهم، في حين تبين أن فيلات وإقامات مكتراة باسم السكن الوظيفي ولا يسكنها أي من المسؤولين، بالرغم من أن سومتها الكرائية مرتفعة جدا.

مجموع المشاهدات: 6543 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ستيتو حمو
الخادم للدولة
يقول المثل النهار الزين يبان من صباحو !! خادم الدولة متورط في فضيحة أراضي طريق زعير يمكن ان يقضي على نهب المال بمجرد إصدار دورية . انه الاستهزاء من ذكاء المواطنين ومحاولة تحويل الرأي العام عّن هول التبذير والامتيازات اللامتناهية لخدام الدولة في الأقاليم بلا حسيب ولا رقيب لان نظام التحكم هكذا .
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:25
2 | واخا وجهو قاصح
واخا وجهو قاصح
واخا وجهو قاصح يمكن إدير شي فايدة نتمناو يشمل كل المسؤلين فهاد البلاد راه المطر ماينزلش إلا إذا سقط الفساد
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/10/12 - 01:49
3 |
ولقاوها محلولة وخاصة في عهد مول كيران لانه هو سبب و /تاريخ لا يرحم عفي ألله عن ما سلف /جملة الدي نهبت فيها البلاد والعباد 100/100 وهو بيادق لكانو معاه /
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/10/13 - 11:21
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟