الرئيسية | اقتصاد | هـام للموظفين المغاربة بخصوص الزيادة في الأجور

هـام للموظفين المغاربة بخصوص الزيادة في الأجور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هـام للموظفين المغاربة بخصوص الزيادة في الأجور
 

أخبارنا المغربية 

فضلت حكومة العثماني تأجيل الرد على مطالب النقابات المتعلقة بالزيادة في الأجور، متحاشية الخوض في عرض أية شروحات حول هذا المطلب.

و قالت يومية "المساء" في عددها الصادر غدا، أن الاجتماع الثالث الذي عقدته أمس الثلاثاء، لجنة تحسين الدخل بالوظيفة العمومية والمؤسسات ذات الطابع الإداري والقطاع الخاص وممثلين عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب والمركزيات الأربع الأكثر تمثيلية، لم يخرج بأي نتائج ملموسة.

و تابعت اليومية أن النقابات وبعد أن جددت تمسكها بمطلب الزيادة العامة في الأجور لكل الفئات، والرفع من حدها الأدنى وإقرار تخفيض ضريبي، فضّلت الحكومة في المقابل الصمت في انتظار نتائج الاجتماع الذي سيعقد الأسبوع المقبل.

مجموع المشاهدات: 9897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | observateur
الحكومة تنتظر أوامر عليا فهي لاحول لها ولاقوة الا فيما يخص الزيادات التي تستنزف جيوب المواطن وإثراء المحظوظين وذوي النفوذ فهنا فقط نراها تمارس اختصاصاتها بكل ثقة وتفان..
مقبول مرفوض
0
2018/03/30 - 07:14
2 | عمر
لماذا التدخل النقابي لاينصف الموظفين المسقفين في سلم٨
سؤال موجه للنقابة لماذا لم تقبل الإقتراح الحكومي الذي أعطى الأولوية للفئة من الموظفين التي تتقاضى أجرتها بمعيارالسلالم الدنيا من٦إلى٨ وأضافت لها سلمي٩و١٠ مع زيادة في الأجرة بمبلغ٣٠٠درهم وتحسين الوضعية المادية في الملف العائلي والجواب هو القرار النقابي يحكمه الأطر العليا التي تتقاصى راتبا محترما يتماشى مع السلالم العليا من ١١ إلى خارج سلم١١ وتبحث على المزيد على ظهور الغلبة من الموظفين المرتبين في سلالم الدنيا كما يقول المثل الشعبي البطن المليئ لا يهتم بالطن الجائع و
مقبول مرفوض
0
2018/04/25 - 12:21
3 | ابو امين
طال الانتظار . . .
المسؤولون ينتظرون موت الموظف .لا تهمهم الا الزيادة في رواتبهم!!
مقبول مرفوض
0
2018/06/03 - 07:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة