الرئيسية | اقتصاد | الملك يلغي كتابة الدولة المكلفة بالماء وشرفات أفيلال تغادر الحكومة

الملك يلغي كتابة الدولة المكلفة بالماء وشرفات أفيلال تغادر الحكومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يلغي كتابة الدولة المكلفة بالماء وشرفات أفيلال تغادر الحكومة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

ذكر بلاغ للديوان الملكي ، اليوم الاثنين، أن الملك محمد السادس، وافق على اقتراح رئيس الحكومة، بحذف كتابة الدولة المكلفة بالماء لدى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، ونقل وإدماج جميع صلاحياتها، ضمن هياكل واختصاصات هذه الوزارة مع العمل على مراجعة هيكلتها التنظيمية، و هو ما يعني انهاء مهام شرفات أفيلال كوزيرة منتدبة مكلفة بالماء.

ويهدف هذا القرار إلى تحسين حكامة الأوراش والمشاريع المتعلقة بالماء، والرفع من نجاعتها وفعاليتها، وتعزيز التناسق والتكامل بين مختلف الأجهزة والمؤسسات المعنية بالماء التابعة لهذه الوزارة، بما ينسجم مع العناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك لهذا القطاع، يضيف البلاغ.

 

 

مجموع المشاهدات: 25996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | jim gordon
le soulagement
notre roi dieu le glorifie a agit avec sagesse charafat afilal ministre de deux francs a ete ecarte car elle n a rien fait pour les zones enclaves du royaume zagora par exemple
مقبول مرفوض
0
2018/08/20 - 04:34
2 | مواطن
عليك ان تذهبي الى الحمام واياك ان تسرفي في الماء(اي تضيعيه) راه الحكومة تحاسبك،اااطونسيو راها تخرجلك الفاتورة كبيرة االكبيرة جوج فرنك.
مقبول مرفوض
0
2018/08/20 - 04:34
3 | مقاطع
شحال صعيبة يجريوا عليك .....بحال بوسعيد....انتي مولات جوج فرنك وهو سمانا لمداويخ.....ايوا قوليلي اشنوا درتي لمغاربة هاذ المدة اش من منفعة معاك ...والو وزيرة ديال الماء.ايوا سيري كوبي الماء على كرشك دبا منين يتفكروك لمغاربة انت بوسعيد غادي يتبعوها ليك بالسبان حتى تمرضي ان شاء الله.....
مقبول مرفوض
1
2018/08/20 - 05:41
4 | محمد العربي الادريسي
جوج فرانك
الما والشطابة حتى لقاع البحر لوزيرة جوج فرانك مع انها لن تتخل عن جوج فرانك ولكن الظاهر انها من طبقة ولاد الجوع لذلك لم تتخل عن راتب جوج فرانك ،لو كانت فيها النفس لتخلت عن راتبها للفقراء واعلنت عن ذلك لتصلح به فمها الاعوج ولكن لم تفعل.
مقبول مرفوض
1
2018/08/20 - 07:56
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة