الرئيسية | اقتصاد | الصناديق الخصوصية ستلتهم من خزينة الدولة خلال السنة المقبلة 84 مليارا

الصناديق الخصوصية ستلتهم من خزينة الدولة خلال السنة المقبلة 84 مليارا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصناديق الخصوصية ستلتهم من خزينة الدولة خلال السنة المقبلة 84 مليارا
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

رغم حذف الحكومة لأربعة حسابات خصوصية، من المرتقب أن تلتهم هذه الحسابات من خزينة الدولة خلال السنة المقبلة 84 مليارا و397 مليونا و383 ألف درهم، بزيادة عن السنة الماضية بقرابة 6 ملايير درهم.

و وفق صحيفة أخبار اليوم، فقد تم رصد خلال قانون المالية لسنة 2018، اعتمادات مالية بلغت 78 مليارا و561 مليونا و45 الف درهم. 

واقترحت حكومة سعد الدين العثماني ضمن مشروع قانون المالية 2019، الذي من المرتقب أن تقدمه اليوم أمام البرلمان بغرفتيه، حذف أربعة صناديق خصوصية، وهي صندوق محاربة آثار الجفاف والصندوق الخاص لإنقاذ فاس وصندوق مساندة بعض الراغبين في إنجاز مشاريع، ثم الصندوق الخاص بتحسين عملية تزويد السكان القرويين بالماء الصالح للشرب.

مجموع المشاهدات: 8730 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
عندما تمتتلا هادي صنادق. من ياخدها عندما تريدون أن تكتيرو فقر في البلاد. كل عام تصنعون صندوق كما تصنعون حزب ولكي تبقي كعكة مهورة من اجل ؟؟؟راه كلشي فاق وفيقو معنا راه حنا غا سرحينكم وعندما ياتي وقت غادي تبانو فالتلفزة كما بانو خوتنا وتشوهو
مقبول مرفوض
0
2018/10/22 - 02:15
2 | أحمد
القرف
هادو كلهم صناديق عندهم علاقة بالمزاليط. واخة معمري سمعت شي واحد منهم قدم شي حدمة للفقراء. علاش ميحيدوش الصناديق السوداء. علاش ميحدوش العلاوات ديال الوزراء والبرلمانيين. علاش مينقصوش من ميزانية القصور. علاش وعلاش وعلاش...
مقبول مرفوض
0
2018/10/23 - 12:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة