الرئيسية | مستجدات التعليم | أكاديمية مراكش: إنطلاقة مشروع بيئي تربوي هام

أكاديمية مراكش: إنطلاقة مشروع بيئي تربوي هام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكاديمية مراكش: إنطلاقة مشروع بيئي تربوي هام
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

    ترأس  السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، الإثنين 26 أبريل الجاري، بمقر الأكاديمية لقاءا تنسيقيا، خصص لتقديم مشروع إحداث المختبرات الترابية للتكوين في البيئة، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الإدارة المركزية ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، كما حضره السيد مدير مرصد واحة النخيل بمراكش والسادة المديرون الاقليميون، والسادة رؤساء الاقسام والمصالح والمنسق الجهوي للبيئة بالأكاديمية.

 المشروع التابع لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، يعتبر امتدادا للمركز الدولي الحسن الثاني للتكوين في مجال البيئة، والذي يقع في قلب استراتيجية المؤسسة، كفضاء للقاء والنقاش والتحسيس والتربية على البيئة.

الكريمي وفي كلمة له بالمناسبة شكر مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، على اختيارها لأكاديمية جهة مراكش آسفي، لاحتضان هذا المشروع في مرحلته الأولى، في انتظار تعميمه على جميع أنحاء التراب الوطني. كما أكد السيد المدير على أن الأكاديمية ستعمل على إنجاح تنزيله وتحقيق الأهداف والنتائج المسطرة فيه، بتنسيق تام مع المصالح المركزية للوزارة. وثمن السيد المدير هذا المشروع البيئي الهام، مؤكدا على فعاليته ونجاعته في ترسيخ الثقافة البيئية والمساهمة في تنزيل أهداف التنمية المستدامة على المستوى الترابي، في توافق مع أهداف تنزيل مقتضيات القانون الإطار 17/51، خصوصا منها تلك المتعلقة بالقيم والمواطنة والتنمية المستدامة.

 
مجموع المشاهدات: 1012 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة