الرئيسية | مستجدات التعليم | وزارة التربية الوطنية تدخل على خط إقرار الجرعة الثالثة من اللقاح وهذا ما دعت إليه

وزارة التربية الوطنية تدخل على خط إقرار الجرعة الثالثة من اللقاح وهذا ما دعت إليه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة التربية الوطنية تدخل على خط إقرار الجرعة الثالثة من اللقاح وهذا ما دعت إليه
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بلاغا جديدا حول عملية التطعيم بالجرعة الثالثة من لقاح كورونا، والتي أقرتها وزارة الصحة بدءا من يوم أمس الإثنين.

ودعت وزارة أمزازي كافة الأساتذة والموظفين، المستوفين للشروط، إلى أخذ الجرعة الثالثة من اللقاح ضد كوفيد-19، طبقا لما جاء في البلاغ ذي الصلة، الصادر عن وزارة الصحة بتاريخ فاتح أكتوبر 2021.

كما حثت الوزارة في بلاغها كذلك الطالبات والطلبة إلى الانخراط المكثف في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 لأخذ الجرعتين الأولى والثانية، بغية تحقيق المناعة الجماعية.

وأكدت الوزارة على “ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية المعمول بها، وخاصة ارتداء الكمامات وتفادي التصافح والحرص على النظافة الجسدية ومراقبة درجة الحرارة عند دخول المؤسسات، إضافة إلى تهوية مختلف فضاءاتها”.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت عن إطلاق عملية التطعيم بالجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لوباء كوفيد-19 ابتداء من يوم أمس الاثنين 4 أكتوبر 2021، وذلك تبعا لتوصيات اللجنة العلمية الوطنية للتلقيح، والتوصيات العلمية الدولية.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 25099 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد
مايمكنش
وأكدت الوزارة على “ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية المعمول بها، وخاصة ارتداء الكمامات وتفادي التصافح والحرص على النظافة الجسدية ومراقبة درجة الحرارة عند دخول المؤسسات، إضافة إلى تهوية مختلف فضاءاتها”. السؤال المطروح هو هل بعدد 45 تلميذ في القسم سنلتزم بالاجراءات الاحترازية وعدم وجود ادوات مراقبة الحرارة. تناقض صارخ
مقبول مرفوض
8
2021/10/05 - 10:48
2 | غيور فاسي
؟؟؟؟؟
اكتضاض الاقسام بالتلاميذ وعدم وجود معقمات وعدم امكانية التباعد لافي الدخول ولا خروج التلاميذ ولا داخل الاقسام لان التعليم حضوري دون تفويج .
مقبول مرفوض
0
2021/10/06 - 11:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة