الرئيسية | مستجدات التعليم | هذه حقيقة فحص عذرية التلميذات داخل مؤسسات التعليم الثانوي بالمغرب

هذه حقيقة فحص عذرية التلميذات داخل مؤسسات التعليم الثانوي بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه حقيقة فحص عذرية التلميذات داخل مؤسسات التعليم الثانوي بالمغرب
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

تداول مجموعة من رواد مواقع التواصل بالمغرب، عبر صفحات ومجموعات فيسبوكية وكذا تطبيق "واتساب"، خبرا يفيد أن لجنة طبية مختصة في فحص عذرية التلميذات تقوم بجولات عبر مؤسسات التعليم الثانوي.
"أخبارنا" ربطت اتصالا بأحد المسؤولين داخل إدارة وزارة التعليم، فأكد لنا "أن الخبر لا أساس له من الصحة، ويدخل في خانة خلق الشائعات التي يمكن أن تؤثر على مردودية التلاميذ خاصة مع بداية الموسم الدراسي".
وأضاف المتحدث أن "هذا الخبر مفبرك وتم نسبه لبعض الجرائد الوطنية، لكي يأخذ منحى المصداقية ويؤثر على محيط المؤسسات التعليمية التي تشهد إنطلاقة موسم دراسي في ظروف جيدة، نظرا للعمل الجبار التي قامت به الوزارة"، حسب المتحدث.
ويزعم  مطلقي هذه الشائعات أن “اختبارات العذرية” تقرر إجرائها داخل المؤسسات التعليمية، بعد اكتشاف تلميذة حامل، وهي الأنباء التي لا أساس لها من الصحة.

مجموع المشاهدات: 29591 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | صحراوي مغربي
اللهم احفظنا واحفظ بناتنا
ربما كانت الان الله اعلم كانوا بجدون فضائح كتيرة نسبة الغتيات اللاتي فقدن عدريتهن وهن قاصرات في الاعدادي والتانوي لعب دراري تيوصل للمصاءب
مقبول مرفوض
2
2021/10/16 - 08:04
2 | فيروز الدار البيضاء
الإشاعات
نريد ان نعرف متي سيم متابعة قضائيا ومعاقبة مروجي الأخبار الزائفة والشائعات عبر المواقع الالكترونية ؟ما علاقة العذرية الذي هو أمر خاص بالمؤسسة التعليمية ؟إلي ملذا يلمح مروجوا هذه الشائعة؟أليس هذا ضرب في شرف التلميذات ؟
مقبول مرفوض
2
2021/10/16 - 03:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة