الرئيسية | مستجدات التعليم | أوسمة ملكية شريفة لموظفين بوزارة التربية الوطنية

أوسمة ملكية شريفة لموظفين بوزارة التربية الوطنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أوسمة ملكية شريفة لموظفين بوزارة التربية الوطنية
 

أفادت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس أنعم على مجموعة من موظفي قطاع التربية الوطنية بأوسمة ملكية شريفة، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

ويتعلق الأمر، وفق بلاغ للوزارة، بـ498 موظفا وموظفة بالإدارة المركزية والأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين نالوا أوسمة الاستحقاق الوطني، موزعة على 76 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، و390 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، و32 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وتعكس هذه المبادرة المولوية الكريمة اهتمام جلالته وعنايته بنساء ورجال التعليم، الذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشب عهم بر وح الاستقامة والنزاهة وح سن الخلق.

وبهذه المناسبة السعيدة، يضيف البلاغ، تقدم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة إلى السيدات والسادة المنعم عليهم بأحر التهاني، آملا أن تشكل لهم هذه الخطوة الملكية حافزا للمزيد من البذل والعطاء خدمة لقضايا التربية والتعليم، وفرصة للاستمرار في الوفاء للثوابت الوطنية التي دأب نساء ورجال التعليم على التشبث بها تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

مجموع المشاهدات: 4303 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | متتبع
من هم؟!!!
يجب ذكر أسمائهم وبأي معايير تم اختيارهم
مقبول مرفوض
-1
2022/01/24 - 02:39
2 | العمري نزهة
ماهو المعيار الذي اعتمد عليه
هنا في هذا البلد العزيز مناظلين اوفياء جاهدوا بكل اخلاص وضحو بوقتهم ومالهم من اجل المدرسة العمومية واتخدوا شعار كل التقة والامل في المدرسة العمومية من اجل جيل مواطن وقارئ ولكن لا تذكر اسماءهم
مقبول مرفوض
0
2022/01/26 - 12:09
3 | مواطن
تخصيص تحفيزات
نلتمس من الجناب الشريف لحضرة مولانا صاحب الجلالة نصره الله التفضل بتخصيص ترقية استثنائية من داخل الرتب للأشخاص المنعم عليهم.
مقبول مرفوض
0
2022/01/29 - 03:29
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة