الرئيسية | مستجدات التعليم | خبير مغربي يتبرع بـ 40 ألف دولار لفائدة طلبة جامعة كورية

خبير مغربي يتبرع بـ 40 ألف دولار لفائدة طلبة جامعة كورية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبير مغربي يتبرع بـ 40 ألف دولار لفائدة طلبة جامعة كورية
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

 كرمت جامعة ماسون كوريا، التي يوجد مقرها بسيول، الخبير المغربي سمير مشور، أحد الرواد عالميا في مجال الصحة، وعضو اللجنة التنفيذية لشركة سامسونغ بيولوجيكس، إثر مبادرته بتقديم تبرع بقيمة 40 ألف دولار لفائدة طلبة المؤسسة.
وسيتم تخصيص الأموال لإحداث منح دراسية دائمة، يطلق عليها "سام مشور"، لمساعدة الطلبة المحتاجين المنتمين لماسون كوريا على مواصلة دراساتهم في شعب متخصصة.
وأقامت ماسون كوريا احتفالا خاصا على شرف السيد مشور، الذي يشغل أيضا نائب رئيس المجلس الاستشاري للجامعة الكورية الجنوبية، للاحتفاء ليس فقط بمبادرته ولكن أيضا بالتزامه المتواصل لفائدة النهوض بالتربية، والتعليم البحث.
وفي كلمة له بهذه المناسبة، أبرز السيد مشور أهمية العمل المجتمعي، مشيرا إلى أن الأمر لا يتعلق فقط بمجرد فكرة أو مثل وإنما بواجب أخلاقي لأولئك الذين يمكنهم مساعدة الآخرين على النجاح.
وقال "لا توجد مكافأة أفضل من رؤية ما يمكن أن تحققه مساعدتكم". وأفادت ماسون كوريا أن السيد مشور، الذي يتوفر على تاريخ طويل في مجال العمل الخيري، لطالما وضع كفاءته في خدمة الآخرين، مذكرة بأن الخبير المغربي قد أسس، عندما كان يتابع برنامجا للتدبير في هارفارد، برنامج "تنفيذيون بلا حدود"، وهو أحد أكبر المنظمات غير الربحية في العالم، يربط الأوساط الصناعية بالجمعيات غير الربحية.
والسيد مشور هو حاليا عضو في المجلس الاستشاري لـ"برين هوب" (جلب الأمل)، وهي منظمة غير ربحية تسعى إلى تحسين حياة النازحين الذين يعيشون في مخيمات اللجوء.
وبتعاون مع "شراكات من أجل تصنيع اللقاحات لإفريقيا"، يساعد الخبير المغربي في توفير لقاحات كوفيد-19 لفائدة البلدان الإفريقية.
وأشاد روبرت ماتز، عميد ماسون كوريا، بالسيد مشور على مبادرته بالتبرع لفائدة الطلبة، والتي تعد شهادة على عمله الدؤوب لفائدة النهوض بالتعليم وتكوين المواهب الشابة.
وأحدثت ماسون كوريا في عام 2014 داخل المجمع العالمي لإنشيون، منطقة سيول، بهدف أن تصبح أفضل مركز عالمي للتربية في شمال- شرق آسيا.

مجموع المشاهدات: 2771 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
قمة النبل
أنا أريد فقط أن أعرف؟ وأريد كذلك من يوضح لي؟ في مملكتنا الغالية أناس ميسورين والحمدلله واللهم لاحسد لايقومون بتشجيع الطاقات الشابة والفقيرة والتي تنتظر من يشد بأيديهم ومحتاجين لمن يدعمهم ماديا وهم موجودون في جميع المجالات بتخصيص منح وتشجيعات والله يعوض على الجميع أيها الإخوة والأخوات إننا راحلون لاريب فل نزرع الحبة الطيبة ونترك بصمة الخير لأن أخرتها لقاء المولى عز وجل دمتم بخير
مقبول مرفوض
0
2022/04/01 - 02:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة