الرئيسية | مستجدات التعليم | المديرية الإقليمية تكشف حقيقة فيديو "قرعة التعليم" بجهة بني ملال

المديرية الإقليمية تكشف حقيقة فيديو "قرعة التعليم" بجهة بني ملال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المديرية الإقليمية تكشف حقيقة فيديو "قرعة التعليم" بجهة بني ملال
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

على إثر الشريط الذي تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، لعملية اختيار أشخاص للاستفادة من البرنامج الحكومي "أوراش"، بالمجال الترابي لقيادة تيزي نسلي، بجماعة تيزي نيسلي بإقليم بني ملال، أكدت المديرية الإقليمية ببني ملال إلى الرأي العام، أن العملية التي تم نشرها بالشريط لا تهم قطاع التربية الوطنية، لا من قريب أو بعيد، بل تهم مجالات أخرى تشرف عليها السلطات المحلية.

وعبرت المديرية الإقليمية، في بلاغ توضيحي، عن أسفها لتوظيف هذا الشريط للإساءة للمجهودات المبذولة من طرف القطاع، من خلال ربطه بعملية الدعم التربوي التي عرفت انخراطا كبيرا من طرف الجميع. 

كما دعت لتحري المصداقية والموثوقية قبل نشر أي مضامين مشبوهة تهدف إلى تقويض المجهودات المبذولة من قبل مختلف المتدخلين التربويين والشركاء من أجل الرقي بالمنظومة التربوية، يضيف المصدر.

مجموع المشاهدات: 13205 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | احمد
الدعم التربوي
التكوين في المعاهد والمدارس ليس معيار في إنجاز العمل الموكل إلى الشخص المعني بالمهمة في أي ميدان كان فالتجربة على الأرض هي من تعطي الخبرة في الميدان تانيا الله هم العمش ولا لعمى كما يقول المثل المغربي تالتا يجب التخلص بالخونة الأساتذة المتعاقدين اللدين لايفكرون إلى في مستقبلكم وعلى رأسهم المدعوا السحيمي ويتركون الاطفال عرضة للشارع والجهل وتعويضهم بهؤلاء المتطوعين
مقبول مرفوض
-9
2022/04/07 - 07:29
2 | ردا على
الدعم التربوي
الى المعلق الدعم التربوي يبدو انك بعيد عن الميدان التربوي بعد روسيا عن اوكرانيا ويبدو انك تتطفل عن هذا الميدان الذي هو كبير عن امثالك فهو له رجالاته وله اطره التي تعرف خفاياه المهم اصبحنا نرى الرعاع يتحدث عن قطاع التعليم وانا اخاطبك ولا علاقة لي بالمتعاقدين يجب ان تعرف ان مكمن الخلل يكمن في عدم وجود ارادة وطنية لاصلاحه بل لهدمه وقبره والدولة مشغولة مع المنتخب الوطني وتاهله لكاس العالم وخلي عليك الدعم راه كبير عليك
مقبول مرفوض
0
2022/04/07 - 08:20
3 | عزوز
التعليم
طلعي يا الشمس فطلوعك وطلي على التعليم وبكي بدموعك.
مقبول مرفوض
2
2022/04/07 - 11:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة