الرئيسية | مستجدات التعليم | الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي

الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الثلاثاء، أنها نشرت نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي برسم سنة 2022.

وأوضح بلاغ للوزارة أن نتائج هذه العملية، التي نشرت في الموقع الرسمي www.men.gov.ma، أسفرت عن انتقاء ما مجموعه 182 مترشحة ومترشحا موزعين حسب السلكين التعليميين : التعليم الثانوي الإعدادي 101، والتعليم الثانوي التأهيلي : 81.

وأضاف المصدر ذاته أن عدد المشاركات والمشاركين في هذه العملية بلغ 204 مترشحة ومترشحا، منهم 106 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و98 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

ودعت الوزارة المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى ربط الاتصال فورا بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي تم انتقاؤهم بها من خلال الولوج إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بها قصد الاطلاع على الجدولة الزمنية للمقابلات والإجراءات المتعلقة بها، مع ضرورة إدلاء المعنيات والمعنيين بالأمر بجميع الوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على هذه المقابلات.

وخلص البلاغ إلى الوزارة تنهي إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور نتائج الانتقاء الأولي باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه(ا) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون، قبل 09 ماي 2022 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

مجموع المشاهدات: 9264 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة