الرئيسية | مستجدات التعليم | تأخّر الأجور يُغضب "أساتذةً متعاقدين".. أكاديميّة: تمّت التحويلات الماليّة قبل انقضاء شهر أبريل

تأخّر الأجور يُغضب "أساتذةً متعاقدين".. أكاديميّة: تمّت التحويلات الماليّة قبل انقضاء شهر أبريل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأخّر الأجور يُغضب "أساتذةً متعاقدين".. أكاديميّة: تمّت التحويلات الماليّة قبل انقضاء شهر أبريل
 

أخبارنا المغربية- الرباط

أعرب عدد من "الأساتذة المتعاقدين" بجهة بني ملال خنيفرة عن غضبهم جراء تأخر توصلهم بأجورهم بعد انقضاء شهر أبريل وبداية ماي الجاري.

وجاء هذا التأخر، وفق شهادة عدد من المتضررين من تأخر صرف رواتبهم على منصات التواصل الاجتماعي، تزامنا مع حلول عيد الفطر وما تتطلبه مثل هذه المناسبات من تكاليف ومصاريف.

وفي هذا الصدد، ردّت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة على هذه المزاعم، مؤكدة أنها "قامت بالتحويلات المالية اللازمة قبل انقضاء شهر أبريل، وفي الآجال المحددة، كما هو معمول به منذ أكثر من 5 سنوات من اعتماد التوظيف الجهوي".

كما أضافت الأكاديمية، وفق بلاغ لها توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، أن "السيولة المالية المخصصة لأجور موظفي الأكاديمية متوفرة باستمرار، لكون الحساب الجاري الخاص بالأجور منفصل عن باقي الحسابات الجارية، والسيولة متوفرة بما فيه الكفاية لتغطية أجور الموظفين".

 

وأمام هذا الوضع؛ "طمأنت الأكاديمية المذكورة الموظفين التابعين لها، مؤكدة أن ضمان حقوقهم والارتقاء بوضعيتهم تظل ضمن أولوياتها".

مجموع المشاهدات: 3016 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متتبع
كذب مباشرة بعد رمضان
ما رأي الأكاديمية ان ننشر حساب الاساتذة المتعاقدين او الجهويين كما تسميهم هي وهي لا تتضمن صرف اجر شهر أبريل. كفاكم بالله كذبا علما ان مجموعة من الاساتذة نشروا حساباتهم البنكية لا تتضمن اجرة شهر أبريل وانا اؤكد ان اجرة شهر أبريل لحد كتابة هذه السطور لم تدخل الحساب. تزيدون الوقود على النار وتتهمون الاساتذة بانهم هم من يصعدون الكل فرح بالعيد وهم حتى دراهم معدودة أجر عملهم محرومون منها لغاية لا علم بها الا الله .ما الفائدة بعد صرفها بعد انقضاء العيد ومرور 4ايام من الشهر الموالي .... انشري يا اخبارنا والكاذب يظهر والصحيح يظهر لا تضحكوا على المواطنين
مقبول مرفوض
0
2022/05/02 - 05:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة