الرئيسية | مستجدات التعليم | ما حقيقة وفاة طالبة بكلية سطات بنوبة عصبية بعد رسوبها للمرة الثالثة؟

ما حقيقة وفاة طالبة بكلية سطات بنوبة عصبية بعد رسوبها للمرة الثالثة؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما حقيقة وفاة طالبة بكلية سطات بنوبة عصبية بعد رسوبها للمرة الثالثة؟
 

أخبارنا المغربية ــ عبدالرحيم مرزوقي

كشفت مصادر  ل"أخبارنا"، أن طالبة بكلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، توفيت بعد إصابتها بنوبة عصبية، حيث ربطت جهات  وفاتها، باطلاعها على نقط الامتحانات التي تم إجراؤها سالفا.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الطالبة أصيبت بنوبة عصبية مساء الثلاثاء، بعد اكتشاف حصولها على صفر  في مادة المسطرة الجنائية بالأسدس السادس بمسلك الإجازة، حيث رسبت بذات المادة للمرة الثالثة على التوالي.

ومن جهتها، كشفت مصادر من داخل إدارة كلية الحقوق، أنه لا وجود لأي علاقة بين وفاة الطالبة وحصولها على صفر في مادة المسطرة الجنائية، علما أن الكلية لا تتوفر على ملف طبي للطالبة المعنية. 

هذا وتؤكد مصادر من إدارة الكلية، أن مجموعة من الطلبة حصلوا على نقاط متدنية في مادة المسطرة الجنائية، على اعتبار أنها مادة تحمل صبغة تقنية، حيث يصعب على الطلبة الذين لا يحضرون المحاضرات إمكانية إستيعاب المادة، علما أن مجموعة من الطلبة اجتازوا هذه المادة بنجاح.

مجموع المشاهدات: 11329 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ندير
الأستاذ ليس منزها
لا يمكن ان تحصل طالبة على نقطة صفر لثلاث سنوات متتالية إلا إذا كان الأستاذ يقصد ذلك و هنا وجب التذكير بأن أستاذا يركز على الحضور و يقصي المتغيبين و لو كانت إجاباتهم صحيحة و قد تم نقله من كلية آسفي لكلية أخرى بسبب واقعة تحرش بطالبة تحركت فيها الهواتف و تم تنقيله الى كلية أخرى. المرجو إعادة تصحيح اوراق الامتحان من طرف لجنة محايدة بها بعض وكلاء الملك.
مقبول مرفوض
8
2022/07/01 - 02:47
2 | سعيد
خبر كاذب
ما راج ان طالبة تدعى زينب حراتي توفيت في ظروف ترتبط بصدمتها بسبب نقطة اقصائية 0 في مادة المسطرة الجنائية والغريب انه لا توجد طالبة بهذا الاسم بكلية الحقوق سطات حسب تصريح الادارة لاحقا..مجرد اشاعة كنتم انتم حطبها حتى تنتشر كالنار في الهشيم..تاكدو من مصادركم
مقبول مرفوض
0
2022/07/13 - 01:30
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة