الرئيسية | مستجدات التعليم | تلميذات يصنعن الحدث بهذه الأكاديمية باحتلالهن للمراتب الأولى بأعلى معدلات البكالوريا بخمس مديريات للتعليم (وثيقة)

تلميذات يصنعن الحدث بهذه الأكاديمية باحتلالهن للمراتب الأولى بأعلى معدلات البكالوريا بخمس مديريات للتعليم (وثيقة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تلميذات يصنعن الحدث بهذه الأكاديمية باحتلالهن للمراتب الأولى بأعلى معدلات البكالوريا بخمس مديريات للتعليم (وثيقة)
 

أخبارنا المغربية: جمال مايس

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بني ملال خنيفرة، عن نتائج امتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة يونيو 2022 العادية، حسب المديريات الإقليمية الخمس. 

وكانت مفاجأة الدورة تتعلق بتربع العنصر النسوي على كرسي المراتب الأولى بالمديريات الخمس للجهة، وهو ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بعمل التلميذات الجبار، وأيضا منوهين بجميع مكونات أكاديمية بني ملال خنيفرة على ما بذلوه من جهود للارتقاء بالتعليم.

وفي ترتيب أعلى المعدلات على صعيد جهة بني ملال خنيفرة، جاءت التلميذة شباكي هبة في المرتبة الأولى بالجهة وبخريبكة بنقطة 19.03 بمسلك العلوم الفيزيائية بمؤسسة عمومية، متبوعة بالتلميذة فريش وئام بمسلك العلوم الفيزيائية بمعدل 18.93 عن مؤسسة خاصة والتي احتلت المرتبة الاولى ببني ملال والثانية جهويا. 

واحتلت مبتكر هاجر عن الفقيه بن صالح المرتبة الثالثة جهويا والأولى محليا بمعدل 18.79 بمسلك العلوم الفيزيائية بمؤسسة عمومية، أما المرتبة الرابعة جهويا والأولى بأزيلال فكانت من نصيب التلميذة أوقيط شيماء بمعدل 18.64 بمسلك العلوم الفيزيائية  بمؤسسة عمومية بأزيلال، وحلت عقاوي رانيا بالمركز الخامس جهويا والأولى بخنيفرة بمعدل 18.63 بمسلك العلوم الفزيائية بمؤسسة عمومية.

 

 

مجموع المشاهدات: 33431 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
بصراحة
تبارك الله و الصلاة على النبي رسول الله.. الولاد اللي كيفرحو و يبردو على واليديهم... ولكن غير البنات ؟ ماكاينش شي ولد زعما؟؟ واخا.. بحال بحال..
مقبول مرفوض
-2
2022/07/01 - 07:10
2 | خريبگي
الحقيقة
تحية لهاؤلاء الطالبات وتحية لوالديهن.... اسأل الله لهن التوفيق ودائما متألقات بإذن الله.... شيئ جميل يثلج الصدر...
مقبول مرفوض
4
2022/07/01 - 07:59
3 | تربوي
معدلات فلكية
معدلات فلكية والمغرب يحتل المراتب الدنيا في التصنيف العالمي من حيت التحصيل الدراسي. حلل وناقش؟!
مقبول مرفوض
2
2022/07/01 - 09:42
4 | فاطمة
ما محل مسلك علوم رياضية من الاعراب
اتعجب من اكادمياتنا وكان من يدير الشان العام تكوينهم غير المتين في المواد العلمية لا يمكنهم من التفريق ما بين تلاميد العلوم الرياضية والفيزياءية ليتم اقصاء من يحصل على معدل ١٨ في العلوم الرياضية من التشجيع والتهليل ولو انهم كانوا يفقهون ولو قليلا لادركو بسهولة ان ١٧علوم رياضية توازي ١٩ علوم فيزياءية يبكون ويندبون من صعوبة تمرين واحد من الكل في الرياضيات لايساوي جزء مما يقدم لشعبة العلوم الرياضية رجاء لقد اصبح ما تقدمون مضحك ويدل على مستوى غير مشرف لهدا البلد الراءع
مقبول مرفوض
1
2022/07/02 - 05:15
5 | مصطفى
باك 2022
الاولاد دايرين علوم رياضية وبارك الله
مقبول مرفوض
0
2022/07/03 - 01:44
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة