الرئيسية | مستجدات التعليم | تعيينات جديدة بمناصب المسؤولية تعزز التركيبة البشرية والتدبيرية بمديريتي آسفي واليوسفية

تعيينات جديدة بمناصب المسؤولية تعزز التركيبة البشرية والتدبيرية بمديريتي آسفي واليوسفية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعيينات جديدة بمناصب المسؤولية تعزز التركيبة البشرية والتدبيرية بمديريتي آسفي واليوسفية
 

أخبارنا المغريية- محمد اسليم 

احتضنت رحاب الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي، الجمعة 16 شتنبر الجاري، حفل تنصيب 3 رؤساء أقسام جدد بكل من مديرتي آسفي (2) واليوسفية (1). الحفل الذي ترأسه مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية، الى جانب عدد من رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية. 

هذا وتم تعيين الحسن بومدرى رئيسا لمصلحة الشؤون الإدارية والمالية وحسني الكيري رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لآسفي، فيما تم تعيين يسن المرابطي رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الإقليمية اليوسفية.

مولاي أحمد الكريمي وفي كلمته بالمناسبة أشار للمسارات التكوينية والمهنية لرؤساء المصالح المعينين، حيث أن السيد الحسن بومدرى حاصل على دبلوم مستشار في التخطيط التربوي وإجازة في الدراسات الجغرافية، وكان رئيسا لبعض مشاريع تنفيذ القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي بكل من مديرتي ابن مسيك وسيدي بنور.

وبالنسبة للسيد حسني الكيري فهو حاصل على دبلوم مستشار في التخطيط التربوي، كان مكلفا بتدبير مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بمديرية آسفي. أما السيد يسن المرابطي فهو حاصل على ماستر تخصص القياس الكيميائي وتدبير الجودة، كان مكلفا بالمركز الإقليمي للامتحانات باليوسفية سابقا، ومكلفا أيضا بمصلحة تدبير الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية بنفس المديرية الإقليمية.

وذكر السيد مدير الأكاديمية في كلمته كذلك بالسياق الذي جاءت فيه هذه التعيينات، داعيا إلى مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة لتحقيق الأثر المنشود وضمان جودة التعلمات، كما ركز على أهمية نهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتواصل والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين والفرقاء الاجتماعيين وشركاء المنظومة التربوية لإرساء مدرسة ذات جودة للجميع. وفي الختام، تمنى السيد المدير كامل التوفيق والنجاح لرؤساء المصالح في مهامهم الجديدة. 

مجموع المشاهدات: 6734 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة