دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

طفلة تسقط من الطابق 43 بعد أن حاولت الطيران

طفلة تسقط من الطابق 43 بعد أن حاولت الطيران

أخبارنا المغربية

سقطت طفلة يابانية من شرفة شقتها في الطابق 43 بعد أن حاولت تقليد أطفال شاهدتهم في فيلم وهم يطيرون.

تم العثور على جثة الطفلة موموكا ساساكي (6 سنوات) في أسفل ناطحة سحاب في مدينة أوساكا اليابانية يوم الأحد الماضي.

ويذكر بأن الطفلة كانت تشاهد فيلما مع عائلتها في الساعة الثانية بعد الظهر قبل أن تذهب إلى غرفتها وتحاول الطيران كالأطفال الذين شاهدتهم في الفيلم بحسب قناة فوجي الإخبارية.

وبعد أن شعر والد الطفلة بغيابها ذهب ليتفقدها فوجدها تقف على سور شرفة الشقة بعد أن تسلقت إليه عبر نافذة غرفة نومها.

ويعتقد بأن قدم الطفلة زلت عن سور الشرفة وسقطت لتلقى حتفها على الفور. وقد استدعيت فرق الإسعاف إلى المكان من قبل أحد الجيران الذي شهد سقوط الطفلة.

وبحسب تقارير الشرطة، فإن الطفلة استخدمت كرسياً للوصول إلى أعلى سور الشرفة قبل أن تسقط.

وصرح ناطق باسم الشرطة معلقاً على الحادث: “نحن لا نشك في وجود فعل إجرامي في الحادثة. ولا نريد أن نذكر اسم الفيلم الذي كانت تشاهده الطفلة لكي لا نثير الذعر بين الناس”.

من الجدير بالذكر بأن الطفلة كانت قد بدأت ارتياد المدرسة الابتدائية يوم الجمعة قبل يومين من وفاتها وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة