دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

انسحاب جزائري من عملاء النظام من برنامج بسبب جملة "الجزائر مافيهاش الرجال"

انسحاب جزائري من عملاء النظام من برنامج بسبب جملة "الجزائر مافيهاش الرجال"

أخبارنا المغربية

شهد برنامج الأسبوع الجزائري الذي يقدمه الإعلامي عبد الرحيم خلدون على قناة "نوميديا تي في" انسحاب خبير عسكري حل ضيفًا بالبرنامج؛ احتجاجًا على رأي ضيف آخر.

 

وكان الحديث عن إخفاق الرئيس الجزائري في اختيار رجاله وهو ما لم يرق للخبير العسكري الذي آثر الانسحاب على الهواء بمجرد توجيه السؤال إليه.


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

MAROC-PATRIOTIQUE

فتح سفارة جمهورية القبائل في الرباط

أزمـــــة الرجال في الخرائر !! و الله العظيم أنه تقييم سليم،هناك أزمـــــة الرجال في الخرائر،يعيشون منذ 1962 على عزفة " الثورة الجزائرية " و " مليون و نصف مليون شهيد " ! هذا الرقم فيه شك و مراجعة لأنه غير دقيق،هو رقم مخترع لإعادة و إحياء " النيف المفقود " للتذكير "مصطلح النيف " هو أمازيغي يعني " الشهامة " بالعربية لا علاقة له بهؤلاء الغرباء، قرصنوه من " أمازيغ الريف " وهم زناتة و صنهاجة و زيانيين... لو كان هناك رجال في الجزائر لم يتركون " ممياء " تحكمهم على كرسي متحرك و غائب على القيادة الفعلية...

2016/04/26 - 04:50
2

باهي بن باهي

تعلموا يا بنو قينقاع

تعلمو حرية التعبير يا عبيد هذه هي الجزائر قناة حرة وآراء حرة وليس كلشي زوين في المخريب والناس تشتاق حبة بصل اردتم النيل من الجزائر فأنقلب السحر على الساحر يامن يركعون لغير الله

2016/04/26 - 08:24
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة