اعتقال "صياد" اغتصب طفلة بالغابة واختفى عن الأنظار وغريب كيف انكشف أمره!

حوادث وقضايا

28/02/2020 12:02:00

أخبارنا المغربية

اعتقال "صياد" اغتصب طفلة بالغابة واختفى عن الأنظار وغريب كيف انكشف أمره!

أخبارنا المغربية - أزيلال

ذكرت مصادر متطابقة أن بلدة تاكلفت اقليم أزيلال اهتزت في اليومين الأخيرين على وقع شيوع خبر اغتصاب طفلة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة .

وتعود تفاصيل هذه الواقعة حين كان أحد الصيادين يقوم بالصيد باحدى الغابات بالمنطقة، فتصادف مع الضحية، وغرر بها وقام باغتصابها وافتظاظ بكارتها، ثم اختفى عن الأنظار.

وبعد مرور أيام أخبرت الفتاة والدها بما تعرضت له، ومدته باسم الفاعل، فتبين أنه اسم وهمي ويعود لأحد أعيان المدينة ، إلا أن الأب توجه للسوق رفقة طفلته، لتلمح مغتصبها ونعتته لوالدها، ففر من المكان.

لكن انكشف امره وتعرف عليه بعض سكان المنطقة، ليسلم نفسه للدرك الملكي الذين استمعوا له في محاضر رسمية ، وقدموه أمس الخميس على انظار الوكيل العام للملك ببني ملال ، والذي تابعه في حالة اعتقال وأمر بايداعه السجن المحلي لبني ملال في انتظار محاكمته.  

مجموع المشاهدات: 22793 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - عبدالالهsni
السلام عليكم: لماذا لم تخلوا سبيله كالكويتي الذي بدأ القضاء العادل في بلادي يبرر فعلته،والدا الطفلة يبتزونه،هذه قضية داخل قضية أكبر وابشع،محاكمة الخليجي بعدها محاكمة والدا الطفلة للمتاجرة بفتاة قاصرة،اما أن يرفع والد المجرم شكوى ويقول إن إبنه يتعرض الابتزاز،فهذه أكبر من إهانة شعب بأكمله،تشترون عرض أطفال صغار بالمال يا احفاد أباجهل،اغتصب طفلة في فرنسا،امريكا أو أي دولة غربية وسترى ماذا سيحدث لك،المجرد،التي تتهمه بالاغتصاب ليست قاصرة ومع ذلك فهو لم يسلم بعد. الصياد القناص لو دفع بعض الدريهمات للسلطات المحلية قبل أن يفتضح أمره لنجا من هذه الورطة،ومن يدري لربما ستحل القضية مرة أخرى بالمال والتدخلات. ما يؤدي ويؤلم أنه فقط من له أطفال ويتخيل ابنته في هذا السن وهي تغتصب،لكن على ما يبدو ليس لدينا نفس الشعور،لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
1
2020/02/28 - 12:42
2 - ولد لبلاد
تشديد العقاب
تحية لرجال الدرك لسرعة التدخل والقبض على الجاني المطالبة باءقصى العقاب ليكون عبرة لمن تسول له نفسه التلاعب ببناتنا خاصة القاصرة منهم
مقبول مرفوض
2
2020/02/28 - 01:13
3 -
الكويتي الذي اغتصب طفلة ذو ١٤ سنة في حالة صراح ومن ثمة هروب الى بلده . والصياد اغتصب طفلة ذو ١٤ سنة في حالة اعتقال وفي السجن والاثنين قضات من المغرب ونفس القانون حلل وناقش
مقبول مرفوض
1
2020/02/28 - 03:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟