بلا بروتوكول: عامل تمارة في جولة ميدانية مفاجأة للوقوف على مدى تنزيل تدابير مواجهة كورونا

حوادث وقضايا

08/04/2020 15:54:00

أخبارنا المغربية

بلا بروتوكول: عامل تمارة في جولة ميدانية مفاجأة للوقوف على مدى تنزيل تدابير مواجهة كورونا

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

عاين موقع "أخبارنا" قبل قليل، زيارة فجائية، خص بها عامل إقليم الصخيرات-تمارة، السيد يوسف دريس، مدينة الصخيرات، حيث وقف شخصيا على مدى تنزيل الإجراءات الإحترازية التي سنتها الداخلية المغربية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وقام السيد دريس الذي كان يقود سيارته بنفسه، من دون مرافقيه، بجولة خاصة بعدد من مراكز المراقبة، حيث كان له حديث خاص مع الكوموندو عماد سلام، قائد سرية الدرك الملكي بالصخيرات، وكذا السيد قائد الملحقة الإدارية الثانية، نوه من خلاله بالمجهودات العالية التي برهن عليها رجال الدوك الملكي ورجال السلطة المحلية ورجال الحرس الترابي، بعدما عاين بنفسه حجم الالتزام الكبير الذي تعبر عنه الساكنة في تعاطيها مع تدابير الحجر الصحي. 

جدير بالذكر أن الوضع بمدينة الصخيرات لازال مستقرا، حيث لم تسجل إلى حدود الساعة أي إصابة بهذا الفيروس، وهي نتيجة لتظافر جهود كل مكونات المدينة من رجال سلطة ومصالح الدرك الملكي، وكذا المجتمع المدني الذي انخرط بشكل جاد وفعلي في سلسلة من الحملات التحسيسية التي كان لها وقع إيجابي جدا. 

مجموع المشاهدات: 1235 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عبد الله بنزعى
رجل سلطة بإمتياز
تحية عالية لهذا الرجل الذي يشتغل بكل مهنية رجل سلطة بإمتياز له روأية شاملة على مدينة الصخيرات وافيا لملكه والقسم اللذي أقسم به أمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وهو فال خير على هذه المدينة المنسية
مقبول مرفوض
0
2020/04/08 - 04:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟