الرئيسية | رياضة | برشلونة | نيمار يرحب بفكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد

نيمار يرحب بفكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نيمار يرحب بفكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد نيمار يرحب بفكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد
 

أكدت صحيفة جارديان البريطانية أن المهاجم البرازيلي "نيمار جونيور" كان السبب الرئيسي وراء سفر المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد "إد وودوارد" إلى مدينة برشلونة في الأيام الماضية للتفاوض على ضمه لصفوف اليونايتد خلال أشهر قليلة من الآن.

 

ونفى المصدر نفسه سفر "إد" إلى برشلونة من أجل المهاجم الدولي الإسباني "بيدرو رودريجيز" المنتقل حديثًا إلى تشيلسي، بل أن نيمار كان هدفه من هذه الزيارة المثيرة للجدل.

 

وقالت جارديان أن نيمار على استعداد لاتمام خطوة انتقاله إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2016، ولهذا تحاول إدارة النادي الإنجليزي اتمام الاتفاق هذا العام من أجل العودة في العام المقبل لوضع الرتوش الأخيرة على البنود الشخصية.

 

ولدى ابن أكاديمية نادي سانتوس ثلاث سنوات في عقده الحالي مع نادي برشلونة، ورغم أنه جزءً لا يتجزأ من تشكيلة الفريق منذ العام الماضي، وهدافه في دوري أبطال أوروبا، إلا أن العرض الذي سيقدمه اليونايتد لا يرفض بحسب قول جارديان.

 

مصادر مقربة من اللاعب صاحب ال23 عامًا كشفت عن اجتماع وكيل أعماله مع إد ووادوارد يوم الاثنين الماضي في حضور نائب الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة وانتهت الجلسة بتأكد مانشستر يونايتد من رغبة نيمار في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مجموع المشاهدات: 8511 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة