الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | اجتماع طارئ للجامعة بسبب شغب ديربي الشمال، و عقوبات قاسية في انتظار اتحاد طنجة

اجتماع طارئ للجامعة بسبب شغب ديربي الشمال، و عقوبات قاسية في انتظار اتحاد طنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اجتماع طارئ للجامعة بسبب شغب ديربي الشمال، و عقوبات قاسية في انتظار اتحاد طنجة اجتماع طارئ للجامعة بسبب شغب ديربي الشمال، و عقوبات قاسية في انتظار اتحاد طنجة
 

أخبارنا المغربية 

أفادت مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعقد اجتماعا عاجلا بداية الأسبوع القادم للبث في احداث الشغب المؤسفة التي أعقبت ديربي الشمال بين إتحاد طنجة و المغرب التطواني (2-2)، سواء داخل الملعب أو خارجه.

و كان محسوبون على جمهور اتحاد طنجة قد حاولوا اقتحام مستودع الحكام و الاعتداء على حكم المباراة بوشعيب لحرش بحسب ما أفادت مصادر محلية، هذا الاخير انتظر أزيد من نصف ساعة للخروج من أرضية الملعب ، حيث غادر تحت حماية أمنية مشددة بعدما رشقته الجماهير الطنجاوية الغاصبة من أدائه بالقارورات و الأحذية .

و سيتم الاطلاع خلال اجتماع الجامعة على تقرير الحكم لحرش حول أحداث المباراة ، و من غير المستبعد أن يتعرض اتحاد طنجة مجددا لعقوبة اللعب بدون جمهور، على اعتبار أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها رشق الحكام بالقارورات ، حيث حدث نفس الامر في مباراة ربع نهائي كأس العرش أمام أولمبيك خريبكة و التي عرفت إقصاء ممثل البوغاز.

 

مجموع المشاهدات: 3759 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | allah yenssor mohamed six lil khair
حفظ الله محمد السادس ونصره الله يغتصبون ممرات المارة تنتشر الحوادث يتحرشون الجالسون في المقاهي تجاه ابواب العمارات والساكنون يتحرشون بنساء الرجال واصحاب غسيل السيارات يصدعون الناس ويلوثون البيئة وهناك مشاريع عظيمة لقائد البلاد حفظه الله الا من مسؤول للحد من هذا الاغتصاب لابد من مراجعة الاغتصاب والضرب امام المقاهي محلات غسيل السيارات اغلب اصحاب المشاريع هذه مرفحين ليسو بفقراء لابد من تدخل السيد الوالي جزاه الله خيرا. مشروع اولاد مطاع تمارة المزيد:
مقبول مرفوض
-2
2015/10/04 - 09:06
2 |
يجب تعليق او إلغاء هذه البطولة العبثية رغم ان السلطة تتشبث باستمرارها لانها تعتبرها حقن مسكنات الشباب الضاءع
مقبول مرفوض
0
2015/10/04 - 11:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة