الرئيسية | الأخـيـرة | بالصور: أمريكي يتنكر في هيئة "جدار حدودي على المكسيك" اقترحه ترامب

بالصور: أمريكي يتنكر في هيئة "جدار حدودي على المكسيك" اقترحه ترامب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: أمريكي يتنكر في هيئة "جدار حدودي على المكسيك" اقترحه ترامب
 

في استمرار لمسلسل الأحداث "الغريبة"، والمضحكة في أحياناً كثيرة، المرتبطة بحملة انتخابات المرشح الجمهوري المحتمل، دونالد ترامب، حضر أحد الداعمين لرجل الأعمال الأمريكي حملته، أمس السبت، مرتدياً زي "حائط".

وأثار الرجل استغراب الحاضرين، بارتدائه زياً على هيئة طوب أبيض، وقبعة بايسبول كتب عليها "حائط ترامب"، نسبة للجدار الحدودي الذي لطالما دعا هذا الأخير لبنائه، على الحدود الأمريكية المكسيكية، وفقاً لما أوردت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، اليوم الأحد.

وجاء على صدر الرجل نصاً يقول: "المكسيك ستدفع الثمن!"، دعماً لسياسة ترامب التي ينوي اتباعها، إذا اختير رئيساً للولايات المتحدة، لوقف الهجرة غير الشرعية، عبر بناء حاجز صرّح مراراً بأنه سيجعل "المكسيك تدفع ثمنه"، وهو الأمر الذي أثار حفيظة هذه الأخيرة، حيث أكد وزير المالية المكسيكي، لويس فيديجاري، منذ أيام بأنها "فكرة سيئة للغاية"، و"قائمة على جهل لا يمت بصلة لواقع التكامل في أمريكا الشمالية".

  وبينما قد تبدو هذه الحركة أول الأمر وسيلة ساخرة من سياسة ترامب ضيقة الأفق وشديد العنصرية، إلا أن وكالة "أسوشيتد برس" أكدت أن الرجل، ويدعى ستيف ترافرس، هو في الواقع من أنصار ترامب.

 

مجموع المشاهدات: 1344 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة