الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الكوكب المراكشي يكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه الدفاع الجديدي

الكوكب المراكشي يكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه الدفاع الجديدي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوكب المراكشي يكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه الدفاع الجديدي الكوكب المراكشي يكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه الدفاع الجديدي
 

تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية الملعب الكبير لمراكش برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وعقب هذا التعادل، رفع فريق الفاع الحسني الجديدي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني إلى جانب فريق الرجاء البيضاوي الذي سيحل يوم الاحد ضيفا على حسنية أكادير، وارتقى فريق الكوكرب المراكشي بعد هذا التعادل وهو الثاني له في الموسم مقابل هزيمتين وفوز إلى المركز السادس برصيد 5 نقاط رفقة المغرب التطواني الذي سيستضيف الأحد نهضة بركان . و كان فريق أولمبيك آسفي فاز فيوقت سابق اليوم على ضيفه شباب قصبة تادلة بهدف للاشيء كان من توقيع ياسين الرامي في الديقة 11 .

وارتقى الفريق المسفيوي، الذي استعاد نغمة الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية مقابل فوز واحد في الدورة الأولى، إلى المركز الربع برصيد ست نقاط إلى جانب نهضة بركان . وفي المقابل، تأزمت وضعية فريق شباب قصبة تادلة، الوافد الجديد على قسم الأضواء، الذي مني بالهزيمة الثالثة على التوالي مقابل تعادل واحد في الدورة الأولى مع مباراة ناقصة، في المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، أمام اتحاد الفتح الرياضي صاحب المركز الأخير ، الذي لم يخض بعد أي مباراة ضمن البطولة الوطنية بسبب مشاركته في المنافسات الإفريقية . 

مجموع المشاهدات: 1088 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة