الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: عنكبوت بشري يتسلق بناء لإنقاذ طفل تدلى من النافذة

بالفيديو: عنكبوت بشري يتسلق بناء لإنقاذ طفل تدلى من النافذة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: عنكبوت بشري يتسلق بناء لإنقاذ طفل تدلى من النافذة
 

تمكن شاب صيني شجاع من إنقاذ حياة طفل في الثانية من العمر، بعد أن تسلق بيديه العاريتين إلى الطابق الثالث من مبنى سكني، عندما شاهد الطفل يتدلى من نافذة منزله.

وتظهر لقطات الفيديو التي صورها أحد المارّة، لحظة تسلق يانغ لي لجدران المبنى، بعد أن شاهد الطفل وقد علق من عنقه في الحماية المعدنية لنافذة المنزل. ولم يظهر يانغ أي خوف على حياته، فكل ما كان يفكر فيه خلال تسلق الجدران هو إنقاذ حياة الطفل قبل أن يسقط.

ويُعتقد أن الطفل سقط من الشرفة وعلق بين القضبان الحديدية، بعد أن غادر والداه المنزل، وكان يمكن لأي حركة بسيطة أن تتسبب بسقوطه إلى الأسفل. لكن يانغ الذي يسكن في مبنى مجاور، سمع صراخ الطفل، فسارع إلى تقديم المساعدة.

وقال يانغ بعد عملية الإنقاذ البطولية: "وصلت إلى المكان لأجد الطفل بالكاد قادر على الحراك. كانت قدماه ترتجفان، وقررت التسلق على الفور، لأنني أيقنت أن حياة الطفل في خطر".

ولدى وصول يانغ إلى الطابق الثالث حيث كان الطفل عالقاً، استخدم إحدى يديه لمساعدته، في حين تشبث باليد الأخرى بالحماية المعدنية للنافذة، في الوقت الذي طلب الجيران والمارة مساعدة رجال الإطفاء، وحملوا بطانية أسفل المبنى تحسباً لأي طارىء.

وفي نهاية المطاف تم فتح الباب وإنقاذ الطفل وإعادته إلى داخل المنزل، قبل أن يصل والداه اللذان عبرا عن شكرههما وامتنانهما للشاب الشجاع الذي خاطر بحياته لإنقاذ طفلهما.

مجموع المشاهدات: 1630 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة