الرئيسية | قضايا المجتمع | المسؤول عن قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة المضيق الفنيدق محاصر بشكايات النسيج الجمعوي

المسؤول عن قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة المضيق الفنيدق محاصر بشكايات النسيج الجمعوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المسؤول عن قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة المضيق الفنيدق  محاصر بشكايات النسيج الجمعوي
 

 

أفادت مصادر مطلعة بعمالة المضيق الفنيدق، أنه بعد الشكايات المتكررة التي توصلت بها المصالح المركزية حول تصرفات و خروقات رئيس قسم العمل الاجتماعي (محمد.ب) بهذه العمالة في تدبير مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. حلت لجنة تابعة للمفتشية العامة للإدارة الترابية، حيث قامت بفحص مجموعة من الاتفاقيات التي تهم تجهيز مراكز اجتماعية بمدينة الفنيدق، و بالفعل و حسب نفس المصادر فقد وقفت هذه اللجنة على اختلالات كبيرة، تهم تحريف مضامين الاتفاقية من طرف هذا المسؤول، و التسلط على مهام صاحب المشروع الموكلة للجمعيات، بدون أي حسيب أو رقيب لغاية ي نفس يعقوب.

و تترقب جمعيات المجتمع المدني بعمالة المضيق الفنيدق تبعات هذا الملف، خاصة و أنها قد تنهي كابوس تسيير هذا الشخص للشأن الاجتماعي بدوافع غير اجتماعية.

مجموع المشاهدات: 6226 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | العصفور الاصفر الصغير
نعم
انه و اننا حيث على أنه و لهذا فإنه سوف يتم خلق لجنة وزارية مندمجة للسهر . و سيتم إنجاز بناء مقر للجنة المعنية بخلاف مالي يصل إلى
مقبول مرفوض
0
2017/07/07 - 05:24
2 | ملاحظ
المحاسبة في مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية يجب ان تطال كل العمالات لان هناك مقاولين معروفين كانوا يستفيدون من مشاريع المبادرة و كذلك جمعيات ذات نفوذ استفادت من الاموال بخلاف رفض مشاريع اخرى لاسباب واهية و المحاسبة يجب ان تهم رؤساء الاقسام الاجتماعية ورؤساء مصالح الصفقات و اللوجيستيك و الاقسام التقنية بالعمالات و الجماعات التي تتبع الاشغال و مكاتب الدراسات المكلفة بالتتبع وفي كل العمالات لان هؤلاء المسؤولين اغتنوا في ضرف قياسي دون حسيب و من اين لك هذا يجب تطبيقها فعليا عليهم.
مقبول مرفوض
0
2017/07/07 - 05:40
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة