الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | كأس اسبانيا: الويلزي بيل يعود للمشاركة مع ريال مدريد

كأس اسبانيا: الويلزي بيل يعود للمشاركة مع ريال مدريد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس اسبانيا: الويلزي بيل يعود للمشاركة مع ريال مدريد
 

 أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد لكرة القدم، أن النجم الويلزي غاريث بايل سيعود إلى الميادين للمشاركة مع الفريق الملكي للمرة الأولى منذ شهرين عندما يستضيف غدا الثلاثاء فوينلابرادا من الدرجة الثالثة في إياب دور ثمن نهاية مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم. 

وقال زيدان في مؤتمر صحافي إن غاريث بيل سيكون مع الفريق غدا الثلاثاء، لكنه لم يحدد كم سيلعب من الوقت، وعاد للتأكيد أن الفكرة هي أن يلعب. 

وأضاف المدرب الفرنسي "أريد أن يكون غاريث في مستواه، وبالتالي لا يمكنني القول متى سيكون جاهزا بنسبة مائة في المائة، أراه في المستوى دائما ولكن كالعادة، لا بد له من اللعب، وإيقاع المباريات سيحدد الطريق الذي يجب اتباعه". 

ولم يشارك بايل الذي أصيب منذ المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في 26 شتنبر (3-1). 

كما أشار زيدان إلى أن حارس المرمى الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس ولاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش تعافيا من الاصابة وباتا جاهزين للعب. 

وأوضح زيدان أنه لن يتخلى على أي لاعب في فريقه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مؤكدا أنه سعيد جدا باللاعبين، ولا يريد التخلي عن أي أحد منهم".

ويبدو ريال مدريد مرشحا بقوة لبلوغ دور ثمن النهائي بعد أن كان قد حسم الأمر بشكل كبير ذهابا بفوزه 2-0. 

مجموع المشاهدات: 2175 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة