الرئيسية | ثقافة وفنون | بالفيديو: شيرين تٌهدد معجب مغربي على المسرح بسبب حسام حبيب!

بالفيديو: شيرين تٌهدد معجب مغربي على المسرح بسبب حسام حبيب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: شيرين تٌهدد معجب مغربي على المسرح بسبب حسام حبيب!
 

في أول حفل غنائي للمطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، من بعد زواجها، فاجأها زوجها المطرب، حسام حبيب، بالصعود على خشبة المسرح لتحيتها.

وشاركت صفحة لمحبي شيرين عبد الوهاب، على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو لها وحسام حبيب، وهما يحتضنان بعضهما على المسرح، في الحفل الذي أٌقيم مساء السبت 14 أبريل في الدار البيضاء.

وطلب معجب من شيرين عبد الوهاب أن يلتقط معها صورة مما دفعه للصياح في حفلها من أجل تلبية طلبه، لتقول له مازحة: "لو ما اتصورتش معاك حتعمل ثورة...تعال بس خلي بالك لأحسن حسام يضربك".

وأدت الفرقة الموسيقية المصاحبة لشيرين عبد الوهاب في الحفل، زفة لها ولعريسها حسام حبيب، وسط احتفال الجمهور بهما.

وعندما ترك حسام حبيب شيرين عبد الوهاب، ليعود إلى الكواليس، تغزّلت فيه أمام الجمهور بأنه: "أمّور أوي"، وهو ما أثار ضحك الجمهور.

وفي مقطع فيديو آخر من الحفل، غنت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنيتهما "كل ما أغني"، وبعد أن انتهيا منها غادر المسرح مسرعا، لتشير شيرين للجمهور بأن زوجها يخجل عكسها هي.

وكانت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، احتفالا بعقد قرانهما، السبت 7 أبريل الجاري، وسط حضور أسرتيهما، وعدد من أصدقائهما.

وأكثر ما لفت الأنظار لدى جمهور شيرين ومواقع التواصل هو وجود ابنتيها مريم وهنا طول حفل زفافها على شيرين عبد الوهاب، ومشاركة والدتهما فرحتها بالرقص والتصفيق طوال الحفل.

وحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما سويا "دويتو" غنائي بعنوان "كل ما أغني"، وهو من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي، وطرحت في عام 2016.

مجموع المشاهدات: 5897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المغتربة
وهاد السنيما كاع بشحال ؟غادي تكون القضية غالية شوية وبالدولار.دابا يتسالا ليهم الحب والغرام ونسمعوا عاوتاني خبر الطلاق والسب والشتم وووو
مقبول مرفوض
0
2018/04/15 - 01:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة