الرئيسية | حوادث وقضايا | رصاص مفتش شرطة يُصيب أحد أفراد عصابة روعت المواطنين وهاجمت الشرطة بالسيوف

رصاص مفتش شرطة يُصيب أحد أفراد عصابة روعت المواطنين وهاجمت الشرطة بالسيوف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رصاص مفتش شرطة يُصيب أحد أفراد عصابة روعت المواطنين وهاجمت الشرطة بالسيوف
 

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تيزنيت، مساء اليوم السبت، لإستخدام سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال السرقة بالعنف.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة القضائية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم بعد تعريضهم أحد المواطنين للسرقة تحت التهديد، استهدفت مبلغا ماليا وجهاز هاتف محمول، غير أنهم أبدوا مقاومة عنيفة وعرضوا حياة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض، مما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية، بينما أصابت رصاصتان أحد المشتبه فيهم على مستوى أطرافه السفلى.

وأضاف البلاغ أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من توقيف اثنين من المشتبه فيهم، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، كما تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في محاولة الاعتداء، بينما لازال البحث متواصلا لتوقيف الشخص الثالث المساهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. وقد تم وضع أحد الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الثاني المصاب رهن الحراسة الطبية بالمستشفى، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 8465 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Amal
Bravo
تحية للأمن الذي يحمي المواطن تزنيت أرادوا تحويلها إلى أوكار سلا و فاس و البيضاء لكن أمنها رجال عيونهم لا تنام أعانهم الله
مقبول مرفوض
3
2018/05/05 - 07:45
2 |
تحية لافراد الشرطة الذين غامروا بحياتهم من اجل حماية المواطن . لازم ان تمنحوا لهم prime جد مهم لان حياتهم معرضة للخطر .
مقبول مرفوض
0
2018/05/06 - 08:45
3 | مغربي
انعدام الامن
السلام عليكم كنا نسمع ان مدينة تزنيت كانت آمنة من هذا النوع من الجرائم وهذا النوع من الا خبار التي نسمعها عبر الانترنت او الجرائد للاسف هذه خلفيات الهجرة ،هجرة هذه الانواع من البشر الى بعض المدن الآمنة كمدينة تزنيت تحية للامن الوطني
مقبول مرفوض
0
2018/05/06 - 10:16
4 | Mohamed
Espagne
Bravo
مقبول مرفوض
0
2018/05/06 - 12:33
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة