الرئيسية | حوادث وقضايا | المصالح الأمنية بمارتيل تستجيب للنداءات الفايسبوكية وتشن حملة كبيرة على مقاهي الشيشة

المصالح الأمنية بمارتيل تستجيب للنداءات الفايسبوكية وتشن حملة كبيرة على مقاهي الشيشة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المصالح الأمنية بمارتيل تستجيب للنداءات الفايسبوكية وتشن حملة كبيرة على مقاهي الشيشة
 

مارتيل ــ سعيد المهيني

قامت السلطات المحلية مدعومة بمصالح الامن بمدينة مرتيل اليوم الجمعة بالشروع في تنفيذ قرارات العامل “ياسين جاري” الخاصة بإغلاق عدد من مقاهي الشيشة التي لم تحترم كناش التحملات المرتبط بالرخص الممنوحة لها.

وقام رئيس المقاطعة الأولى مرفوقا برئيس مفوضية أمن مرتيل “عبد الوهاب الطاهري” بحجز مجموعة من قنينات الشيشة  والاشراف على إغلاق كل من مقهى “بادا كلوب” و”ليلي بيتش” الذي سبق لبعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي أن اتهمت المشرفين عليه بتحويله إلى فضاء للدعارة.

وتلقت ساكنة مرتيل وهيأتها المدنية، انطلاق عمليات إغلاق أوكار الشيشة بارتياح كبير، حيث كانت مجموعة من الجمعية ترافع منذ مدة من أجل سحب الرخص التي سلمت لتلك المقاهي والتدخل بشكل صارم لوضع حد للفوضى التي تحدثها بالمدينة.

واكتفت المصالح العاملية بإغلاق المقهيين لمدة 30 يوما، على أن تفعل مسطرة سحب الرخصة منهما إذا لم يلتزما بكناش التحملات الخاص بالرخصتين المسلمتين لهما من مصالح الجماعة الترابية لمرتيل، كما ينتظر أن تصدر عن العامل “جاري” قرارات إغلاق مماثلة لباقي أوكار الشيشة  ، التي حولت مدينة مرتيل إلى فضاء مفتوح لتوزيع مختلف أنواع المخدرات والمؤثرات العقلية وقبلة لعاملات الجنس والباحثين عن المتعة.

مجموع المشاهدات: 1870 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة