الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | مرسيليا يتعاقد مع المدرب البرتغالي فياش بواش لمدة عامين

مرسيليا يتعاقد مع المدرب البرتغالي فياش بواش لمدة عامين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرسيليا يتعاقد مع المدرب البرتغالي فياش بواش لمدة عامين
 

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المدرب البرتغالي أندريه فياش-بواش للاشراف على إدارته التقنية لمدة عامين اعتبارا من فاتح يوليوز المقبل خلفا لرودي غارسيا. 

وأوضح النادي الجنوبي في بيان له، أن المدرب السابق لأندية بورتو وتشلسي وتوتنهام الانجليزيين وزينيت سان بطرسبورغ الروسي، وقع "عقدا لمدة عامين وسيبدأ مهامه اعتبارا من الأول يوليوز المقبل". 

وأضاف أن فياش-بواش، الذي لم يكن يشرف على أي فريق منذ سنة ونصف السنة، سيتم تقديمه لوسائل الاعلام غدا الأربعاء في مقر النادي. 

وأصبح المدرب المساعد السابق لمواطنه جوزيه مورينيو في تشلسي ثم إنتر ميلانو الإيطالي، أول مدرب برتغالي لنادي مرسيليا. وسيخلف فياش-بواش (41 سنة)، رودي غارسيا الذي أعلن الأربعاء الماضي رحيله عن النادي بعد ثلاثة سنوات معه. 

وفشل فريق مرسيليا ، الذي بلغ المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، في التأهل إلى مسابقتي دوري أبطال أوروبا و"يوروبا ليغ" بإنهائه الموسم في المركز الخامس، وخرج مبكرا من مسابقتي الكأس المحليتين حيث سقط في دور الـ16 لمسابقة كأس الرابطة على يد ستراسبورغ بالضربات الترجيحية، ثم من دور ال64 في مسابقة كأس فرنسا على يد أندريزيو من الدرجة الرابعة 0-2. 

مجموع المشاهدات: 877 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة