الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الكشف عما دار بين رئيس حكومة تونس ورئيس "الكاف" ليلة النهائي الفضائحي

الكشف عما دار بين رئيس حكومة تونس ورئيس "الكاف" ليلة النهائي الفضائحي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكشف عما دار بين رئيس حكومة تونس ورئيس "الكاف" ليلة النهائي الفضائحي
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت مجلة "جون أفريك" أن يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية طلب من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منح لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم لفائدة الترجي التونسي بعد توقف النهائي الفضائحي بسبب احتجاج الوداد وتهديده بالانسحاب جراء عدم احتساب هدف التعادل وغياب تقنية "الفار". 

وأوضحت المجلة نقلا عن بعض الحاضرين بالمنصة الشرفية لملعب رادس، إن الشاهد طلب من أحمد تسليم الكأس ، حتى وإن اضطُرّت الكاف إلى إعادة المواجهة، مخافة ردّة فعل الجماهير الحاضرة.

يذكر أن الهيئة القانونية للترجي الرياضي التونسي قرّرت الذهاب إلى "الطاس" للطعن في قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم القاضي باعادة اللقاء بسبب بعدم توفر السلامة والظروف الأمنية.

مجموع المشاهدات: 29090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
صراحة أجد القرار حكيما لحماية المشجعين و حتى اللاعبين نفسهم مما قد لا يحمد عقباه فهنالك بعض الأوباش المحسوبين على الجمهور التونسي تم شحنهم من بعض الأوباش المغاربة . المبارة سوف تعاد و تبقى الكرة فقط "لعبة" و حظ موفق للجميع
مقبول مرفوض
-1
2019/06/13 - 12:06
2 | ريم
المغرب ديما لفوق
الوداد الى ما مشاتش للفيفا والطاس وربحات اللقب بالقلم غتبقى عار في جبين الكرة المغربية من بعد السب والشتم فالشعب المغربي من طرف التونسيين ومن بعد الغش والسرقة عيني عينك للالقاب وغتبقى مهزلة الى الوداد خسرت المقابلة المعادة وغنوليو مهزلة ديال بصاح ما تبيعوش الماتش باسم الاخوة والاشقاء راه هادشي الي خرج عالمغريب وكلشي طمع فينا ويعتبرنا خوافة وضعاف تونس ما يرحموناش لو كانو في مكانا غير مرة وحدة فهاد البلاد نديرو تفس وناخدو حقنا وما نسامحوش فيه
مقبول مرفوض
0
2019/06/13 - 08:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة