الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | ليفاندوفسكي يمدد عقده مع بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي يمدد عقده مع بايرن ميونيخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ليفاندوفسكي يمدد عقده مع بايرن ميونيخ
 

 أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني في المواسم السبعة الماضية تمديد عقد مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي حتى عام 2023.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البولندي في 2021، علما انه التحق بصفوف النادي البافاري عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند.

وقال المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغيه "ليفاندوفكسي في رأيي الشخصي أفضل مهاجم في العالم وهو منذ سنوات من أعمدة فريقنا".

وبدوره قال ليفاندوفسكي (31 عاما) في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي "بات بايرن ميونيخ وطني الرياضي"، مضيفا "أنا مقتنع أننا سنحقق المزيد من الانتصارات في الأعوام القادمة. بايرن هو أحد افضل ثلاثة أندية في العالم ولدينا تشكيلة رائعة وأنا فخور بأن أكون جزءا من النادي".

ويأتي تمديد عقد ليفاندوفسكي مع عملاق بافاريا عقب بدايته الرائعة هذا الموسم في الدوري، إذ سجل أهداف فريقه الخمسة في مباراتين، منها ثنائية التعادل أمام هرتا برلين افتتاحا وثلاثية الفوز على شالكه في المرحلة الثانية.

وأحرز المهاجم الدولي البولندي لقب الدوري الالماني خمس مرات، والكأس مرتين، وتوج ثلاث مرات أفضل هداف في "البوندسليغا" بقميص بايرن، كما خسر نهائي مسابقة دوري الابطال اوروبا عام 2013 امام بايرن نفسه عندما كان في صفوف دورتموند. 

مجموع المشاهدات: 798 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة