الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بنشرقي وأوناجم يساهمان في فوز الزمالك على الأهلي بثلاثية (فيديو)

بنشرقي وأوناجم يساهمان في فوز الزمالك على الأهلي بثلاثية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنشرقي وأوناجم يساهمان في فوز الزمالك على الأهلي بثلاثية (فيديو)
 

حافظ نادي الأهلي المصري لكرة القدم على صدارة البطولة المحلية رغم تلقيه هزيمة قاسية من غريمه الزمالك 3-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت باستاد القاهرة برسم الجولة 21 من الدوري المحلي.

وتقدم الزمالك فى الشوط الأول عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد إنسلال وتمريرة من أشرف بنشرقي ، قبل أن يدرك الاهلي التعادل عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة 63، ليتقدم الزمالك مجددا عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 70 قبل أن ينهي أسامة فيصل التهديف لفريق القلعة البيضاء بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة من محمد أوناجم الذي تلقى بدوره الكرة من بنشرقي.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الثاني رفقة نادي بيراميدز الذي فاز على نادي سموحة في افتتاح هذه الجولة أمس 2-1، فيما توقف رصيد الأهلي عند 56 نقطة في المركز الأول وبات رغم الهزيمة الأقرب لإحراز اللقب.

ویعتبر النادي الأهلي الأكثر تتویجا بدرع الدوري المصري برصید 41 لقبا مقابل 12 لقبا فقط لنادي القلعة البیضاء. والتقى الفریقان في 119 مواجهة في مسابقات الدوري على مدار 72 سنة، حقق الاهلي 45 فوزا مقابل 26 للزمالك وانتهت 48 مواجهة بین الغریمین بالتعادل.

 

مجموع المشاهدات: 9724 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة