الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | ريال مدريد يسقط في مصيدة التعادل على أرضه أمام اسبانيول

ريال مدريد يسقط في مصيدة التعادل على أرضه أمام اسبانيول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريال مدريد يسقط في مصيدة التعادل على أرضه أمام اسبانيول ريال مدريد يسقط في مصيدة التعادل على أرضه أمام اسبانيول
 

أهدر فريق ريال مدريد نقطتين نظيفتين بعد سقوطه في فخ التعادل في عقر داره أمام ضيفه إسبانيول بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد 16 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ سيرخيو غارسيا مهاجم اسبانيول أصحاب الأرض بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 31 بتسديدة رائعة أسكن الكرة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق الملكي. ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف التعادل في الدقيقة الاضافية المحتسبة بدلاً للضائع للشوط الأول، من متابعة لكرة مرفوعة من قبل الألماني سامي خضيرة من الجهة اليمنى الى داخل منطقة الجزاء.

وساعد رونالدو مواطنه فابيو كوينتراو في تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 48 بتسديدة متقنة الى الزاوية اليمنى البعيدة، بعد تمريرة رائعة الى داخل منطقة الجزاء. وأهدر لاعبو الميرنجي بعد ذلك الكثير من الفرص الحقيقة للتسجيل، ودفعوا ثمن ذلك غالياً في الدقيقة الـ 88 عندما أحرز المهاجم الأورغواياني خوان ألبين هدف التعادل لإسبانيول بتسديدة من داخل منطقة العمليات على يسار كاسياس، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى ودربكة دفاعية في منطقة جزاء الفريق الملكي.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين بعد هذا التعادل، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 33 نقطة في المركز الثالث، وقلص الفارق الى أربع نقاط بينه وبين جاره اتلتيكو مدريد الذي يواجه مباراة صعبة جداً ضد ضيفه برشلونة الذي يتربع على عرش الصدارة برصيد 43 نفطة، على ملعب "كامب نو" في سهرة كروية لهذه الليلة.

 

مجموع المشاهدات: 1397 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | wedding dress
http://ratemyschoolmate.com/profile/joebell4535
My spouse and I absolutely love your blog and find a lot of your post¡¯s to be exactly what I¡¯m looking for. Does one offer guest writers to write content for yourself? I wouldn¡¯t mind publishing a post or elaborating on a few of the subjects you write with regards to here. Again, awesome blog!
مقبول مرفوض
0
2013/02/03 - 05:08
2 | Don After The
http://quilttwig18.postbit.com/outfits-that-your-buddies-can-wear-as-soon-as-the-big-event.html
301 Moved Permanently I was suggested this web site by my cousin. I¡¯m not sure whether this post is written by him as no one else know such detailed about my problem. You are wonderful! Thanks! your article about 301 Moved Permanently Best Regards Cindy Lawrence
مقبول مرفوض
0
2013/02/03 - 07:47
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة