الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | غضب كبير بسبب إصرار "وحيد" على تجاهل "زياش" و"مزراوي" رغم تألقهما اللافت ومطالب لـ"لقجع" بالتدخل لطي الخلاف

غضب كبير بسبب إصرار "وحيد" على تجاهل "زياش" و"مزراوي" رغم تألقهما اللافت ومطالب لـ"لقجع" بالتدخل لطي الخلاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غضب كبير بسبب إصرار "وحيد" على تجاهل "زياش" و"مزراوي" رغم تألقهما اللافت ومطالب لـ"لقجع" بالتدخل لطي الخلاف
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
في قراءة للائحة الفريق الوطني، التي أعلن عنها الناخب الوطني "حاليلوزيتش" اليوم الخميس، استعدادا لمواجهتي "السودان" و"غينيا كوناكري"، برسم الجولتين الـ 5 و6 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، تابع الجميع، استمرار استبعاد كل من "حكيم زياش"، نجم فريق "تشيلسي" الانجليزي، و "نصير مزراوي" نجم فريق "أياكس" الهولندي"، رغم تألقهما، إن على مستوى الدوريين الإنجليزي والهولندي، أو حتى على مستوى عصبة الأبطال الأوروبية، وهو الأمر الذي دفع عددا من المهتمين بالشأن الكروي لطرح أكثر من علامة استفهام حول دور جامعة "لقجع" في تذويب خلافهما مع "وحيد" وبحث حلول عاجلة، في أفق عودتهما إلى عرين الأسود، لما يمتلكانه من خبرات ومهارات عالية، يبقى الفريق الوطني في حاجة ماسة إليها.
وبحسب عدد من المهتمين بالشأن الكروي المغربي، فإن الحاجة إلى خبرة "زياش" و"مزراوي" تبقى كبيرة جدا، أيا كانت أسباب الخلاف مع "وحيد"، سيما أن الأسود سيكونون على مواعيد دولية حاسمة، وهنا الحديث عن نهائيات أمم إفريقيا وكأس العالم، وبالتالي لابد من التفكير في حل عاجل لهذه الأزمة الداخلية، خاصة أن اللاعبين تعرضا قبل التحاقهما بالمنتخب
الوطني لضغوطات كبيرة جدا من قبل الهولنديين، ومع ذلك لبيا نداء القلب والوطن، وعليه صار من اللازم جدا أخذ هذه الأمور بعين الاعتبار، حتى لا تصبح دافعا للاعبين آخرين من أجل رفض حمل القميص الوطني.
كما اعتبرت المصادر ذاتها، أن مثل هذه الخلافات تبقى واردة جدا، ولا يمكن اعتبارها سببا كافيا من أجل التخلي عن لاعبين كبيرين من قيمة "زياش" و"مزراوي"، والضرورة تفرض احتكام الجميع إلى طاولة الحوار، في أفق الخروج بحلول عاجلة، تضمن عودتهما إلى كتيبة الأسود، تماما كما حصل سابقا مع عدد من اللاعبين الذين تعرضوا لمواقف مشابهة.

مجموع المشاهدات: 3122 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
تمهلوا
اسيدي مادام النتائج موجودة و الطريق سالكة! يعيط ما يعيطش شغلو هاداك واش هاد زياش هو الكابتن ماجد!! خليو المدرب يدير شغلو راه النتيجة هي اللي كتهم ونهار يوقف عليه يمشي يبوسليه رجليه و يديه باش يرجع!!!
مقبول مرفوض
-2
2021/11/04 - 02:00
2 | Lahcen
ااغرور
ليس مكان لزياش فيه بزاف التكبر عمران لوزا خير منو
مقبول مرفوض
-1
2021/11/04 - 02:07
3 | مغربي
لمذا الإقصاء
بكل صراحة لزال في المغرب من ينظر إلى الانتماء الجغرافي للاعبين ثم يبدأ بالحكم عليهم وهذا مرض يعاني منه الكثير من مغاربة الداخل وهذه نتيجة طبيعية للمتشبعين بالرؤية الاستعمارية التي جاءت بفكرة فريق تسود. الشرفة زياش ومزراوي كيبقاو مغاربة أبا عن جد وملعبية كبار هد المدرب ميفرتشي على المغاربة العقلية ديالو حنا كنعرفمصلحتنا عجبو الحل هو هاهيزويمشي علينا لا مجال لإقصاء كل مغربي كوايري من طنجة إلى الكويرة وفي كل العالم المعيار الوحيد هو المردودية واللعب على الرايا.
مقبول مرفوض
-1
2021/11/04 - 08:54
4 | Simo
لل
كل المنتخبات اتي لعب معها المغرب ضعيفة ولايمكن ان تعطي الوجه الحقيقي للمنتخب . يمن ان نقول بان المغرب فقد الكثير من ندينه مقارنة مع عهد رونار . اما بخصوص رياش فنحن سمعنا فقط ما قاله الناخب . كذالك لا يمكن ان نقول ان زياش متكبر او …من خلال لعبه الكرة …
مقبول مرفوض
2
2021/11/05 - 07:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة