الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | "خليلوزيتش" يتأسف لما حدث مع "بانون" ويكشف سبب استبعاده نهائيا من "الكان"

"خليلوزيتش" يتأسف لما حدث مع "بانون" ويكشف سبب استبعاده نهائيا من "الكان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"خليلوزيتش" يتأسف لما حدث مع "بانون" ويكشف سبب استبعاده نهائيا من "الكان"
 

أعلن مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، أمس الاثنين، عقب المقابلة التي خرج فيها "أسود الأطلس" منتصرين بهدف مقابل لاشيء، أنه استدعى مهاجم الزمالك المصري أشرف بنشرقي لتعزيز صفوف مجموعته بدل مدافع الأهلي بدر بانون الذي سيغيب عن النهائيات بسبب "مشكلة طبية".
واستدعى المدرب البوسني، المهاجم أشرف بنشرقي، الذي يلعب للزمالك المصري للالتحاق بصفوف "أسود الأطلس" في الكاميرون، حسب ما أعلنه الاثنين في ياوندي.
ووجه خليلوزيتش الدعوة إلى المهاجم بنشرقي لتعويض انسحاب المدافع بدر بانون من التشكيلة المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون بسبب، ما أشار إلى أنه "مشكلة طبية"،  جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وقال خليلوزيتش في المؤتمر الصحافي عقب الفوز على غانا 1-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة: "بدر يعاني من مشكلة طبية، وأنا أتأسف عليه، لكن بما أن القواعد تسمح لنا بذلك، فقد استدعينا لاعبا ليحل محله" في قائمة الـ28 لاعبا.
ويلعب بانون وبنشرقي لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تواليا.

مجموع المشاهدات: 15559 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | التزنيتي
لا بأس
شخصيا لا اود اشراك بنشرقي لانه غير محظوظ شأنه شأن بوصوفة منحوس مع المنتخب المغربي مع حماسه للانتصار والقتالية التي يبذلها. اشرف بنشرقي كذلك يبدوا انه سيجلب النحس للمنتخب. وامل ان يكون محظوظا هذه المرة، قليل من الحظ افضل من ميسي.
مقبول مرفوض
-8
2022/01/11 - 03:00
2 | ميدو
بانون الأحسن
بانون متميز عن الآخرين لأنه يدافع ويسجل فهو لا يعوض ومكانه في المنتخب أساسي عكس بعض اللاعبين الذين ابانوا في المبارة الاولى عن عجز وضعف ولم يفيدوا في شيء
مقبول مرفوض
0
2022/01/11 - 07:57
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة