الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | دورتموند يفقد أول نقطتين وبايرن يشاركه الصدارة

دورتموند يفقد أول نقطتين وبايرن يشاركه الصدارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دورتموند يفقد أول نقطتين وبايرن يشاركه الصدارة
 

أصبح بايرن ميونيخ حامل اللقب وبطل اوروبا شريكا في الصدارة بعد فوزه الساحق على مضيفه شالكه 4-صفر السبت في قمة المرحلة السادسة من الدوري الالماني لكرة القدم، مستفيدا من تعثر بوروسيا دورتموند وصيفه في الموسم الماضي.

 ورفع بايرن رصيده الى 16 نقطة من 6 مباريات بالتساوي مع دورتموند، محققا فوزه الخامس هذا الموسم. 

 على ملعب "فلتنس ارينا"، تواجه مدافع بايرن الالماني جيروم بواتنغ مع شقيقه الغاني كيفن برنس بواتنغ القادم من ميلان الايطالي الى شالكه.  وبعد بداية واعدة لشالكه، لعب الهولندي ارين روبن عرضية جميلة للاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر عكسها في مرمى الحارس المخضرم تيمو هيلدبراند (21).  

وترك دفاع شالكه بعد دقيقة مساحة واسعة للمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش عندما زرع رأسية اخرى بعد تمريرة من دافيد الابا (22). 

 وفي الشوط الثاني، قضى الفرنسي فرانك ريبيري افضل لاعب في اوروبا على امال الازرق الملكي، بعد تمريرة من شفاينشتايغر الى الابا عكسها الاخير الى لاعب مرسيليا السابق الذي زرعها في الشباك مسجلا الهدف الثالث للفريق البافاري (75).  

وضرب الدولي توماس مولر مصيدة التسلل ممررا الى المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو الذي اختتم المهرجان بالهدف الرابع (84).  

وفقد بوروسيا دورتموند المتصدر اول نقطتين هذا الموسم اثر تعادله مع مضيفه نورمبرغ 1-1. 

 على ملعب ايزي كريديت شتاديوم، انتظر بوروسيا دورتموند وصيف بطل المانيا واوروبا حتى الدقيقة 37 لافتتاح التسجيل من ركلة حرة نفذها باتقان مارسيل شميلتسر.  

وفي مستهل الشوط الثاني، ادرك نورمبرغ التعادل بواسطة المدافع السويدي بير نيلسون الذي تابع كرة وصلته من ركلة حرة (51).  

وصار رصيد بوروسيا دورتموند 16 نقطة، وبقي متقدما بفارق نقطة واحدة على باير ليفركوزن الذي حقق فوزا كبيرا على مضيفه ماينتس 4-1.

مجموع المشاهدات: 624 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة