الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | 111 ألف "إكس بوكس وان" تبيعها مايكروسوفت يومياً

111 ألف "إكس بوكس وان" تبيعها مايكروسوفت يومياً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
111 ألف "إكس بوكس وان" تبيعها مايكروسوفت يومياً
 

أعلنت مايكروسوفت أن عدد أجهزة "إكس بوكس وان" التي تم بيعها حول العالم في غضون 18 يوماً وصل إلى مليوني وحدة، أي بمعدل 111 ألف جهاز في اليوم الواحد.

وقالت الشركة عبر موقع إكس بوكس الإلكتروني إن الجهاز الأكثر مبيعاً في تاريخها يحظى بتفاعل كبير من قبل اللاعبين، إذ أمضى هؤلاء أكثر من 83 مليون ساعة في اللعب ومشاهدة التلفزيون واستخدام التطبيقات، منذ إطلاق إكس بوكس وان في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وكشف نائب رئيس التخطيط والدعاية لدى مايكروسوفت يوسف مهدي أنه جرت مليون عملية شراء عبر متجر غكس بوكس لايف، مشيراً إلى أن الجيل الجديد من أجهزة الترفيه المنزلي نفد من الأسواق الثلاثة عشرة التي طرح فيها بسبب الإقبال الكبير من قبل محبي ألعاب الفيديو.

ونقل الموقع عن مدير قسم ألعاب الفيديو في موقع أمازون جون لاف قوله إن الطلب على إكس بوكس وان في فترة الأعياد كبير جداً، مضيفاً أن عدد الأجهزة التي يتم بيعها عند ساعة الذروة يصل إلى 1000 في الدقيقة الواحدة.

وكانت شركة سوني اليابانية أعلنت الأسبوع الماضي أنها باعت 2.1 مليون جهاز "بلاي ستيشن 4"، خلال نوفمبر الماضي، أي بعد 16 يوماً من طرحه في أسواق أميركا الشمالية وأوروبا.

ويشهد سوق ألعاب الفيديو ومنصاتها تنافسا شرساً بين الشركتين الأمريكية مايكروسوفت واليابانية سوني وسط غياب شبه كامل لجهاز "وي يو" من نينتندو.

مجموع المشاهدات: 812 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة