الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | طاليب يتعاقد مع المغرب الفاسي

طاليب يتعاقد مع المغرب الفاسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طاليب يتعاقد مع المغرب الفاسي طاليب يتعاقد مع المغرب الفاسي
 

أعلن الإطار التقني الوطني عبد الرحيم طاليب، المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي، أنه سيشرف على الإدارة التقنية لفريق المغرب الرياضي الفاسي لعقد يمتد لسنة ونصف.

ولم يخلد طاليب للراحة لأكثر من 24 ساعة، بعدما توصل مع إدارة نادي الوداد البيضاوي، خلال اجتماع عقد مساء أمس الأربعاء، لاتفاق يقضي بالانفصال بينهما بالتراضي.

وقال طاليب في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء سرعان ما توصلت إلى أرضية تفاهم مع المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي سيما من حيث الأهداف وبنود العقد، مشيرا إلى أن من بين أولوياته "إنقاذ الفريق من الهبوط إلى القسم الثاني وإعداد مجموعة للمستقبل" إلى جانب محاولة قيادة فريق العاصمة الروحية للمملكة قدر الإمكان في المسابقة القارية.

ويعود طاليب إلى مدينة فاس بعدما نجح في الصعود بفريقها الثاني الوداد الفاسي إلى قسم النخبة.

ويحتل فريق المغرب الفاسي حاليا المركز ال14 في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول برصيد 14 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات وثماني هزائم.

يذكر أن فريق المغرب الفاسي، الذي يمثل كرة القدم المغربية في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية إلى فريق الدفاع الحسني الجديدي، أعفي من خوض الدور التمهيدي وهو سيدخل المنافسة على هذه الكأس التي سبق له أن أحرزها عام 2011، ما بين 28 فبراير الجاري وثاني مارس المقبل حيث سيواجه فريق ميديامي الغاني

مجموع المشاهدات: 1827 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة