الرئيسية | متفرقات | الدورة الثانية لملتقى المقاولين الأفارقة في أبريل المقبل بالدار البيضاء

الدورة الثانية لملتقى المقاولين الأفارقة في أبريل المقبل بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تحتضن الدار البيضاء ما بين 25 و 26 أبريل المقبل، الدورة الثانية لملتقى المقاولين والمقاولات الإفريقية /هوب إفريقيا/ المنظم تحت شعار "النمو، وخلق ثروات ومناصب شغل".

وأوضح رئيس مركز المسيرين الشباب والمندوب العام للملتقى السيد زكريا فهيم خلال ندوة صحفية عقدت مساء أمس الاثنين بالدار البيضاء، أن هذا الملتقى، الذي يقترح على المقاولين الشباب وحاملي المشاريع مجموعة واسعة من الحلول في مجال المقاولات، يسعى ليكون فضاء للاجتماع والتبادل بين المقاولين الأفارقة ونظرائهم الدوليين.

وأكد أن الملتقى يهدف إلى تشجيع الشباب من أجل تطوير روح المبادرة، مضيفا أن هذه النسخة تقترح برمجة غنية وأكثر انسجاما مع تطلعات واحتياجات المقاولين الشباب وحاملي المشاريع.

وستتميز هذه التظاهرة ÜÜ حسب نفس المصدر ÜÜ بتنظيم العديد من الورشات والندوات حول مجموعة من المواضيع تهم على الخصوص "الشبكات والدعم المتاح".

وأوضح السيد فهيم، أنه خلال الدورة الثانية، التي تعد فضاء للتفكير والتبادل بين خمسين مشاركا من خبراء وصناع قرار ومقاولين بإفريقيا، سيتم تخصيص عشر جوائز "هوب إفريقيا" لمكافأة الفاعلين بالقطاعين العام والخاص خاصة الذين يعملون بالقارة الإفريقية على ترويج فكرة المقاولة ومرافقة المقاولين.

مجموع المشاهدات: 732 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة