الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | تيليغراف : مانشستر يونايتد ينتظر رد غوارديولا .. و كلوب غير مهتم

تيليغراف : مانشستر يونايتد ينتظر رد غوارديولا .. و كلوب غير مهتم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تيليغراف : مانشستر يونايتد ينتظر رد غوارديولا .. و كلوب غير مهتم تيليغراف : مانشستر يونايتد ينتظر رد غوارديولا .. و كلوب غير مهتم
 


فجرّت صحيفة "تيليجراف" مفاجآة عندما أكدت أن مانشستر يونايتد يجري مباحثات سرية مع مدرب بايرن ميونيخ الألماني، المدير الفني الأسباني غوارديولا لخلافة المدرب ديفيد مويس.

ويرتبط غوارديولا بعقد مدته 3 مواسم مع فريق بايرن ميونيخ، اقترب من إنهاء ثلثه فقط بالتتويج بالدوري الألماني والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال لمواجهة ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوارديولا ليس سعيداً في ميونيخ على عكس ما كان في برشلونة، بالإضافة إلى تصريحاته السابقة بأنه سيعمل في الدوري الإنجليزي يوماً ما، فضلاً عن العام الذي قضاه في نيويورك لتعلم الإنجليزية وكلها أمور تبعث الأمل لدى مسئولي اليونايتد لقبول جوارديولا المهمة.

وأكدت الصحيفة في تقريرها على أن اليونايتد ينتظر معرفة رد ورأي غوارديولا أولاً، قبل التفاوض مع قائمة المدربين المرشحين والذي من بينهم يورجن كلوب مدرب دورتموند، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، ولوس فان جال مدرب منتخب هولندا.

وتشير التقارير إلى أن يورجن كلوب ليس مهتماً بتدريب مانشستر يونايتد، في حين أن هناك مشكلة ستواجه دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد وهي أنه لا يتحدث الإنجليزية.

مجموع المشاهدات: 1390 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة