الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | بالفيديو : الريال يجدد فوزه على كورنيا المتواضع في كأس الملك

بالفيديو : الريال يجدد فوزه على كورنيا المتواضع في كأس الملك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الريال يجدد فوزه على كورنيا المتواضع في كأس الملك بالفيديو : الريال يجدد فوزه على كورنيا المتواضع في كأس الملك
 

أحرز (ريال مدريد) فوزا واسعا على ضيفه فريق (كورنيا) بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (سانتياغو برنابيو) الليلة في إياب الدور 32 ببطولة (كأس الملك).

وتأهل (ريال مدريد) للدور ال16 ببطولة كأس الملك بواقع تسعة أهداف لهدف في شباك (كورنيا) الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية (ب) وذلك بجموع أهداف مباراتي الذهاب والإياب بعد ان كان فاز بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب (باور8) في أكتوبر الماضي.

وافتتح خاميس رودريغيز التسجيل في الدقيقة 15 من عمر اللقاء فيما أحرز هدفا ثانيا في الدقيقة 33 تخللهما هدف أحرزه الشاب إيسكو في الدقيقة 31 من المباراة التي سيطر أصحاب الأرض على كافة مجرياتها منذ اللحظة الأولى.

وجاء الهدف الرابع بنيران صديقة إذ أودع اللاعب بورخا لوبيز الكرة في مرماه بالخطأ في الدقيقة 59 من المباراة فيما اختتم خيسيه في أول ظهور له مع الفريق بعد غياب دام عدة شهور بسبب الإصابة بهدف خامس وأخير في الدقيقة في الدقيقة 76 .

وسيواجه (ريال مدريد) في الدور المقبل الفائز في المواجهة التي تبدأ غدا بين (هوسبيتاليت) و(اتلتيكو مدريد) ان يلتقي الفائز مع (برشلونة) في دور الثمانية اذا لم يكن هناك مفاجآت.



مجموع المشاهدات: 1846 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة