الرئيسية | قضايا المجتمع | بعد شهرين على المقاطعة... بنصالح تلتقط "سيلفيات" مع عمال شركتها (صورة)

بعد شهرين على المقاطعة... بنصالح تلتقط "سيلفيات" مع عمال شركتها (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد شهرين على المقاطعة... بنصالح تلتقط "سيلفيات" مع عمال شركتها  (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تداولت مواقع التواصل صورا لمريم بنصالح، رئيسة "الباطرونا" السابقة ومالكة شركة “والماس” المنتجة لمياه "سيدي علي"، وهي تلتقط صور "سيلفي" مع عمال شركتها المستهدفة بحملة المقاطعة التي اقتربت من اتمام شهرين على انطلاقها ، كما اجتمعت في الايام الاخيرة ببعض الموزعين.

وكانت الشركة قد تكتمت حول الخسائر التي تكبدتها بفعل حملة المقاطعة التي خاضها المغاربة ضد كل من مياهها المعدنية ومحروقات إفريقيا وحليب سنطرال.

وكما أشرنا في خبر سابق ، فإن تعليمات صارمة صدرت لمستخدمي الشركة بعدم الخوض في موضوع المقاطعة أو تسريب أي معلومات تخص خسائر الشركة، حتى لا تقع في الخطأ القاتل الذي وقعت فيه شركة سنطرال والذي فاقم من أزمتها.

 

 

مجموع المشاهدات: 8547 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | براقش
سكسوكي
كتصوري راني متواضعة وراني بحالكم. واش معيتوش من هادشي.خاصك تعرفي التواضع هو تخلصي العمال مزيان وتخلصي الضرائب وتحيدي الزكاة دال المال. بغيت نعرف كيفاش ورثي الماء ديال الله سبحانه وتعالى وكتبيغيه واش اللي فاق في المغرب ورث شي حاجة ها اللي ورث البحر ها اللي ورث الأرض ها اللي ورث السماء ها اللي ورث تحث الأرض ها اللي ورث الجبال ها اللي ورث الغابة. والله العظيم ما فهمت والو. فهم تسطا مع هاد الموغريب. الحمد لله ملي جيت لفلندا كلشي كيبان ديال الله حتى واحد مديالو شي حاجة .أنا نقوليكم واحد القضية طلقو الديوانة 24 ساعة مغادي يبقى حتى واحد تما غادي تبقاو غير نتوما وديك الأرض والجبال والبحر. ديك الساعة مكين علامن تبانو ولا تصورو ديرو السيلفيات مع الأضرحة اللي عندكم راه مولاكم بوشعيب ومولاكم البوعزاوي وعيشة البحرية والحمداوية والصنهاجية والداودية والجيلالية. ...ههههه.سيرو يا رباعة اللصوص ما عند بوكم فين تنعسو. قبركم غادي يكون في الثلث الخالي ولا في مثلث برمودا. .
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 02:28
2 | محمد
تسيلفي مع راسك
التقطي الصور كما تريدين و أينما تريدين فأنت بين يدي الله تعالى ، إن أردت رضاه عوضي المغاربة عن سنوات الاستغلال و خفضي الأثمان و إن كنت تريدين التمادي و الطغيان فمصيرك كقارون و هامان و الشعب المغربي كوني على يقين لن يهان، شعب تحاولون بكل الطرق قتل رجولته و قيمه و الدوس على كرامته ، فمهما ظهر لكم أنكم انتصرتم لا تنسوا أن في عروقنا دماء يوسف بن تاشفين و طارق بن زياد و ابن العربي و ...
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 04:31
3 | عزالدين
قاطعوا عين اطلس
قاطعوا كل منتوجات والماس بما فيها قنينات عين اطلس وهناك مقاهي عوضت سيدي علي بعين اطلس انها اشبه بخدعة.. لنقاطع المقاهي التي تضع امامنا عين اطلس
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 05:29
4 | متقاعد
سيدي علي رحمه الله
مغاربة حفطهم الله عندهم امثلة كثيرة مند زمان ويقول مثل مغربي/زين تيحشم علي زينو والخايب إلا هداه الله/ كون كنا فدولة ديمقراطية كون اسيدي علي مشيتي مع الواد ولكن لقيتنا فيرمة وعومي بيه راه تيحيد الزلط
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 05:47
5 | محمد العربي الادريسي
الزلال بالتفخيم
هذه المرأة هي من النوع المترجل التي تهوى امتلاك الرجال وما الذي بجانبها الا كلب ممن يقضوا لها نزواتها كزلال احبت ان تغيظ به الرجال الشباب المقاطعون الذين مرغوا بكرامتها الارض وجعلوها ترتبك في حساباتها لانها كانت تظن انها بالمال تشترى الذمم ولكن رجال المقاطعة المغاربة الاحرار لقنوها درسا قاسيا.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 06:25
6 | omar
المواطن المغربي
افيقو الكوانب فين عمرها تصورت مع شي خدام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 10:47
7 | kamal kamal
احسن ماء وارخص ماء
احسن ماء وانقى والثمن مناسب هو سيدي علي سيرو راكم غير مغرر بكم القضية فيها السياسة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 01:46
8 | احمد
التواضع غاية
هذه الصور تمرغ كبرياء البرجوازية المغربية في التراب وتدل ايضا ان العضمة لله الواحد القهار يعز من يشاء ويذل من يشاء وان المال فتنة ومن الف حيات الترف لا يمكن ان يتنازل بسهولة ولو كلفه ذالك الدوس على أصله وفصله و كرامته و حتى عرضه . التواضع شيء محمود لكنه لا يصلح التوسل.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/13 - 05:06
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟