الرئيسية | قضايا المجتمع | مهنيون يتهمون شركة "سنترال" بخلط الحليب مع الماء

مهنيون يتهمون شركة "سنترال" بخلط الحليب مع الماء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مهنيون يتهمون شركة "سنترال" بخلط الحليب مع الماء
 

أخبارنا المغربية ــ أكادير

ما تزال شركة "دانون سنترال" تتعرض للعديد من المواقف المحرجة خلال لقاء اتها التواصلية مع المغاربة في إطار سلسلة جولاتها بالمغرب "أجي نتواصلو ".

و يوم أمس الخميس بأكادير، اتهم تجار و مهنيو المدينة شركة"سنترال"، بالغش في الحليب معتبرين أن "الحليب فيه 99 فالمائة من الماء، و شوية دالحليب".

و وفق مصادر محلية فقد شهد اللقاء حضور مختصين و منتجين و بائعي الحليب و مستهلكين، حيث حاول مسؤولو الشركة و الناطق الرسمي باسم "سنترال" الاجابة عن اسئلتهم المحرجة، كسؤال من أحد المتدخلين الذي تساءل عن عدم وضع اسم مدينة أكادير بغلاف الملصق الاشهاري للسلسلة، كما أكدت مستهلكة أخرى في تدخلها على ضرورة كشف مكونات الحليب الاساسية.

مجموع المشاهدات: 4124 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
حكومة سانترال
الشعب المغربي كان ومازال حقل تجارب للشركات الاستعمارية بمباركة حكومات الويل المتعاقبة غريب أمر هذا البلد ومسؤوليه الشعب يقاطع منتوجا معينا تخرج الحكومة لتهديد الشعب عوض الضغط على الشركات لتخفيض الأثمان ولتكون بجانب الشعب لو حدث الأمر ببلد آخر لاستقالت الحكومة فورا المغرب غادي عوج حكومة تجار الدين تناصر شركات الجشع ضد الشعب الذي اوصلها للحكومة هذا هو المغرب
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 11:49
2 |
مستهلك
سانترال تشتري الحليب بأقل من 3دراهم للتر من الفلاح تنزع منه القشدة والزبدة والرايب ويبقى الماء ابيض اللون لتبيعه للمواطن ب7درهم للمواطن نريد خبيرا صادقا يشرح لنا كم تربح الشركة وكم يربح الفلاح والتاجر ثم لماذا نصبت الحكومة نفسها مدافعة شرسة عن الشركة موهمة الشعب أن الشركة تربح فقط 40سنتيم في اللتر حسب إفادة بوق الحكومة الخلفي الله ينعل اللي مايحشم يا تجار الدين نلتمس من جلالة الملك إقالة هذه الحكومة التي تدافع عن الشركات بدل الشعب
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 11:55
3 | aziz
إلى صاحب التعليق 3 سانطرال
الحمد لله انك لست مدير وأنك حوفار
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 12:29
4 | عبد القادر
كلام الغوغاء
لمذا يخرج هؤلاء بهذا الكلام الذي ليس وراءه طائل ما معنى ان يقول قائلهم بخلط الحليب مع الماء؟ الظاهر ان نزول الشركة الى العامة سيسيء اليها لان الشركات المنافسة لا تريد سنترال ان تخفض من ثمنها ولذلك فهي تدفع في اتجاء خنق اي تخفيض او تعامل وتعلم جيدا ان هذا النزول الى الشارع سوف يعود عليها بمكسب ودعاية كبيرين ولذلك فهم يتحسسون رؤوسهم اذا نجحت فكرتها وهي فكرة لم تدر بخلد صاحبة سيدي علي ولا اخنوش.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 12:34
5 | عبدالرحيم
حول خليل سنترال
اتقوا الله في هذه الشركة ان يحكموا على 99%من الماء و 1%من الحليب هذا غير معقول 100% الذي يقول هذا يجب عليه أن ياتي بالدلائل و لا المثل الذي يقول طارت معزة. إنهم يريدون الفتنة و يريدون تسريح عدد كبير من العمال و يريدون الفلاحين خسائر كبيرة. اتقوا الله يا مسلمين. هذا رءيي و لا دخل لي في الشركة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 12:35
6 | عبدو
شكون انت
الى المريض صاحب التعليق رقم 3 داير فيها عايق او قاري بزاف زعما انت كل صباح وتتحط فيه formule جديدة تتفيد العالم سير تكمش لو بزاف عليك المقاطعين .جاتني حشومة نعايرك حماس حنا المقاطعين مربين عليك.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 01:09
7 | سنطرال
سنطرال
والله كون كنت المدير تاع سنطرال لدرت شي لقاء مع هد شردمة ديال المداويخ لبغا يشرب مرحبا لما بغاش البحر راه قريب.ولالوشاوروا لماقاري تاحرف.
مقبول مرفوض
-4
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 03:08
8 | كريمو
غباء سنطرال
لم افهم هاذ العالم في التواصل اللذي أفتى على الشركة القيام بهذه الاجتماعات اكيد انه يراد ان يزيد في غرقها .
كان بالإمكان تمويل حملات ترويضية للراي العام تتركز على جر الشركات الاخرى الى مرمى طلقات المقاطعة باللعب على الثمن اللذي لم تحركه الشركات الاخرى وهذا بحد ذاته تحدي للمقاطعة وإغراق لسنطرال وهو بهذه الطريقة اكتر استفزازا للمواطن .
فشركة دانون رغم كل شئ ابدت تحت ضغط المقاطعة ليونة واستعداد لخفض الثمن اما الآخرون فلا شئ وكانهم في كوكب اخر وهذا في حد ذاته إهانة أشد .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/08/10 - 08:00
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟